كيف تمضين أجمل عيد حب على الإطلاق؟

كيف تمضين أجمل عيد حب على الإطلاق؟

عشية حلول عيد الحب، لا بد من أنك يا عزيزتي محتارة للغاية في كيفية تمضية هذه المناسبة الرائعة والخاصة.

ias

من هنا، تقدم لك ياسمينة في ما يلي بعض الأفكار المميزة التي تساعدك في تخليد هذه الذكرى الرائعة وجعله من شبه المستحيل نسيانها.

سوني إكسبيريا XZ بريميوم روسّو باللون الأحمر

سوني إكسبيريا XZ بريميوم روسّو باللون الأحمر الأنيق والنابض بالحياة

الشموع، العشاء، الورود والشوكولاته، كلها خيارات رائعة لأمسية مميزة، ولكن ماذا لو كان بإمكانك إضافة نكهة خاصة إلى تلك الأمسية تسعد شخصاً ما، تكنّون له الكثير من الحب مع "أكسبيريا XZ بريميوم روسّو" باللون الأحمر النابض بالحيوية والزاخر بالأشياء الجميلة.

جنباً إلى جنب مع ميزات متقدمة مثل شاشة عرض بدقة 4K HDR مثبتة إلى هاتف ذكي متحرك، وكاميرا مبتكرة بخاصية ™Motion Eye تمنحكم القدرة على تصوير الأفلام بالحركة البطيئة. إنه الهدية المثالية بالسعر المناسب .. 2699 درهماً.

منتجع لوكس جنوب آري أتول

منتجع لوكس جنوب آري أتوليقدّم فخامةً قلّ نظيرها في جزر المالديف

يتربّع منتجع لوكس جنوب آري أتول على واحدة من أكبر وأروع الجزر في جزر المالديف، ويقدّم فخامةً قلّ نظيرها.

وعشية حلول عيد الحب، يدعوك المنتجع إلى الاسترخاء على الشاطئ وخوض مغامرات شيّقة خلال إقامتك إذ يقدّم كل ما تنشده الحواس، من علاجات سبا عصرية تجدّد النشاط إلى أروع الرياضات المائية في أجواء شاطئية أنيقة.

وتنتشر الأجنحة والفلل البالغ عددها 193 في لوكس جنوب آري أتول بجوار المياه على طول ميلَين من الشاطئ الرملي الناعم، وتربض على ركائز خشبية فوق بحيرة رقراقة تعجّ بالأسماك النابضة بالألوان.

وسواء كان مسكنك على اليابسة أم المياه، وسواء كان يطلّ على شروق الشمس أم غروبها، فقد تمّت إعادة تصميم هذه الغرف والأجنحة الفسيحة بالكامل على يد استوديو التصميم الشهير "بي 49 ديزاين"، بحيث يضفي الديكور الجديد لمسةً أخاذة من وحي عالم البحار.

أما على الجانب الشرقي من الجزيرة، فتتواجد 46 فيلا Romantic يضمّ كل منها حوض سباحة بطول 7 أمتار، و3 فلل Temptation مائية يضمّ كل منها حوض سباحة مترامي الأطراف بطول 14 متراً، لتشكّل ملاذاً يقتصر على البالغين في المنتجع.

منتجع لوكس* جنوب آري أتول

تمتاز هذه الفلل بدشات ثنائية، وترّاسات خاصة تتضمّن أماكن جلوس مميزة للعشاق، فضلاً عن قربها من البحيرة حيث يحلو الاسترخاء أثناء ارتشاف مشروب منعش. وإلى الغرب على بُعد كيلومترَين، تقع 38 فيلا مائية وفيلا لوكس مزوّدة بغرفتَي نوم إلى جانب 105 فلل شاطئية، تتمتّع 12 فيلا منها بأحواض سباحة خاصة. صُمِّمت هاتان الفئتان لتشكّلا مكان إقامة مثالي للعائلات أو المجموعات الصغيرة.

علماً ان المنتجع يحتوي على سبعة مطاعم وخمس استراحات مذهلة تحوّل كل وجبة إلى تجربة شيّقة تناشد الحواس.

اقرئي المزيد: من بينها الاحتفال ل3 أيام في كوريا… تقاليد غريبة في عيد الحب من مختلف دول العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية