كيف تمضين شهر عسلك في سويسرا

تعد سويسرا إحد أغنى دول العالم، وتتميّز بطبيعتها الجبليّة وبحيراتها العذبة ، ومزجها بين الحضارة التقليديّة والمعاصرة. وحيادها السياسي المعروف وكونها مدينة السلام العالمي يجعلها ملاذاً آمناً لكل من يريد أن يمضي وقتاً هادئاً، والأزواج هم أكثر من يطلبن هذه الراحة.

ias

 

وفي مدينة جنيف هناك بحيرة ليمان التي تعتبر محرّكة للحياة، حيث تقع حولها الفنادق الراقية والمحلات والمقاهي ومقار الشركات الكبرى في العالم ومراكز التسوق والحدائق والقصور والبنايات الأنيقة. وتلتف البنايات المتوسطة الارتفاع حول البحيرة، وتقف الزوارق واليخوت البيضاء على ضفافها. وستتمتعين برؤية طيور البط  والأسماك المنتشرة بأنواع مختلفة المنتشرة في المكان. 

 

وإذا أردت زيارة معلم ثقافي في سويسرا، زوري جامعة جنيف، احدى المعالم الرئيسية للمدينة ورمز يفتخر به الجنيفيين، وهي  التي تعتبر احدى أفضل الجامعات على مستوى العالم، والتي خرجّت أهم المشاهير. فضلاً عن المتاحف والآثار. 

 

إذا كنت تحبين الطقس البارد، وتهوين التزلّج على الجبال، تجدين الفرصة أمامك متاحة في سويسرا، حيث الثلوج البيضاء تزيّن الجبال طيلة أيّام السنة.  كما أنّ المشوار الرومنسي في القوارب البحريّة والقطارات متوفرّة أيضاً في سويسرا.

 

هيّا ماذا تنتظرين لتحضرينحقيبة شهر العسل، وتنطلقي نحو سويسرا؟!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية