كيف تنسّقين أكسسوارات الدنيم باللون الأزرق؟

إنّ الجينز بات اليوم من الصيحات التي تبقى رائجة على مرّ المواسم والسنوات والتي لا بدّ من أن تكون موجودة في خزانتك دائماً ولكنّنا هنا لسنا نتكلّم عن سروال الجينز إنما عن قماش الجينز بشكلٍ عام الذي بات من الأقمشة الخالدة في عالم الموضة.

ias

لذا، إنّ هذا الأمر بنطبق على الأحذية والحقائب التي تأتي بقماش الدنيم أي الجينز التي وعلى الرغم من أنّها لا تغيب عن عالم الموضة إلا أنّ حضورها يسطع أحياناً وفي بعض المواسم فيما نراها خجولة الحضور في مواسم أخرى.

لعام 2017، تبرز الحقائب والأحذية بقماش الدنيم واللون الأزرق لذا لا تتردّدي أبداً في اختيارها ولكن إحرصي أن تنسّقينها بطريقة صحيحة ومع الصيحات الرائجة وإلا جعلتها تبدو قديمة الطراز.

من هنا، ننصحكِ أوّلاً أن ترتدي معها الجينزات بالقصّات الرائجة هذا الموسم فمن الطبيعيّ أن تليق أوّلاً بالجينزات ولكن تجنّبي الجينز بالقصّة القديمة واختاري جينز الوالدة (ارتدي في صيف 2014 جينز والدتك!) بقصّة الخصر العالي منفوخ أو ارتدي الجينز بقصّة الـ Flare والطويل أو الـ Flare على الكاحل فقط وارتدي مع ذاط بقصّة الوالدة الأحذية الرياضية أو المسطّحة بأسلوب الـ Slippers والـ T Shirts أو القمصان التي تضعينها تحت الجينز ومع القصات الأخرى يمكنك أيضاً اختيار التوبات الكلاسيكيّة أو القصيرة ولكن بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الرمادي أو الميتاليكيّ وذلك كي تليق الأحذية والحقائب من الدنيم بهذه الإطلالات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد أكسسوارات الدنيم (ما الذي يجعل الجينز القطعة الأهمّ في خزانتكِ؟) مع الأزياء الميتاليكيّة كالتنورة المثنيّة الميتاليكيّة أو مع السروال الميتاليكيّ بالقصة المستقيمة حيث ترتدين معها القمصان أو التوبات باللون الأبيض فقط أو التوبات البراقة المزيّنة بالباييت أي الترتر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنسيق أكسسوارات الدنيم مع الإطلالات المونوكرومية باللون الواحد وتحديداً باللون الأبيض أو الكحلي أو الأسود أو الرمادي كما يمكنكِ اعتماد بعض أكسسوارات الدنيم مع الإطلالة الرسمية المنسّقة من الملابس باللون الأسود ومن الدانتيل وذلك لجعلها حيويّة.

أخيراً، ننصحكِ باعتماد أكسسوارات الدنيم مع بعض الألوان الباستيليّة أو القويّة ولكن بدقّة حيث ترتدين مثلاً الفستان أو الفستان بشكل القميص باللون الزهري الفاتح أو الفوشيا مثلاً أو الأصفر أو البنفسجي مع حقيبة من الدنيم وحذاء بلون النيود أو الميتاليك مثلاً أو مع حذاء من الدنيم وحقيبة بإحدى الألوان الكلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية