كيف تنسّقين الأحمر بطريقة لا تبدو إطلالتك مبتذلة؟

نصائح لتنسيق الاحمر من اجل الحصول على اطلالة غير مبتذلة

عندما نتكلّم عن أكثر الألوان جرأة وأكثرها إنعكاساً لإطلالة ملفتة وجذابة، فهذا يعني أنّ حديثنا يطال اللون الأحمر الذي يجسّد هذه الصفات ويعكس هكذا أسلوب ولكن يبقى دائماً من المهمّ التذكير أنّ ما بين الجرأة والجاذبيّة والابتذال من جهة أخرى خيط رفيع يفصل فيما بينهما، لذلك، من المهمّ جداً ألا تتخطي حدود الجرأة فتصبح إطلالتك مبتذلة.

ias

لأنّ الأحمر يمكن أن يعكس إطلالة إما جذابة وملفتة أو مبتذلة، من الضروريّ أن تدركي كيفيّة تنسيقه وأبرز النجمات اللواتي يتقنّ فنّ تنسيق الأحمر بطرقٍ ملفتة ومبتكرة، عاشقة الموضة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، أوليفيا كولبو، التي نراها ترتدي في الكثير من الأحيان اللون الأحمر

!

فكيف تنسّقين إذاً الأحمر للحصول على إطلالة ملفتة وتجنّب الإطلالة المبتذلة؟

الأحمر والفوشيا!

الاحمر مع الفوشيا او البنفسجي

كان مزج الأحمر مع الفوشيا من الأمور المحرّمة في عالم الموضة إنما اليوم ومع توجّه الموضة القائم على التناقضات، يعتبر تنسيق الأحمر والفوشيا في إطلالة واحدة من الخطوات الرائجة. ولكن إحرصي أن تقومي بذلك مع الإطلالة الأنيقة التي تعكس أسلوب الـ Lady Like وانتبهي أن تختاري كلّ لونٍ بقماشٍ مختلف كأن ترتدي التنورة الجلديّة من الكريب بإحدى اللونين مع كنزة صوفيّة Knitwear باللون الآخر. أو يمكنكِ تنسيق قطعة بإحدى اللونين بالقماش الجلديّ والقطعة الأخرى بلونٍ آخر بقماشٍ عاديّ.

الأحمر مع الإطلالة المونوكروميّة!

الاحمر مع الاطلالة المونوكرومية

إنّ اعتماد إطلالة كاملة بلونٍ واحد من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، فلا تتردّدي في تنسيق الأحمر بإطلالة كاملة حتى حيث يكون الحذاء أيضاً بهذا اللون أما السبب في وجوب تنسيق إطلالة مونوكروميّة بلونٍ واحد فهو أنّ اعتماد إطلالة كاملة باللون الأحمر يجعل هذا اللون يبدو أنيقاً لا سيّما إن كان بتدرّجات داكنة ودافئة كالأحمر المائل إلى البرغندي أو الأحمر الدموي. أما النصيحة الأخيرة في هذا الإطار فتكمن في الكشف قليلاً عن بعض أجزاء جسمك كالساق أو الصدر مثلاً في حال اعتمدتِ إطلالة مونوكرومية حمراء كأن تختاري القطعة بشقّ على الساق أو بقصّة منخفضة قليلاً على الصدر.

الأحمر المنقّط أو المطبّع!

الاحمر المنقط مع الاحمر الجلدي اللماع

لا تتردّدي في اختيار الأحمر بقماشٍ مطبّع بعكس أسلوب الستينيات كأن تختاريه منقّطاً مثلاً ولكن إحرصي أن تعكس إطلالتك هذه الأسلوب أو الستايل المناسب إذ وإن كنتِ ترتدين الأحمر المنقّط فعليكِ أن تكملي في اختيار الأكسسوارات المناسبة التي تعكس أسلوب الستينيات ومنها النظارات الشمسية بإطار القطّة أو الإطار العريض الكبير باللون الأحمر.

الأحمر مع الألوان الأساسيّة!

الاحمر مع الابيض والاسود

إن كنتِ من اللواتي لا يمتلكن جرأة اعتماد الأحمر بشكلٍ واضح وقويّ، فلا تتردّدي في اختياره مقلّماً مع الأسود أو الأبيض أو في تنسيقه مع إحدى هذين اللونين الأساسيّة كأن ترتدي السروال الأحمر مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو مع الكنزة البيضاء أو السوداء أو أن تلجإي إلى اختيار الأكسسوار كالقبعة وتحديداً قبّعة البيريه باللون الأحمر وتنسيقها مع إطلالة مونوكروميّة.

إقرأي المزيد: 5 نجمات لبنانيّات اعتمدن الأحمر لشفاههنّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية