كيف تنسّقين اللون الزهري للحصول على إطلالة عصريّة؟

إذا أردنا أن نصف اللون الزهري، يأتي على ذهننا أنّه اللون الخاصّ بالبنات Girlish ولكن هذا الأمر لا يجعلنا لا نحبّ تنسيقه في إطلالاتنا لا سيّما أنّه من الألوان الرائجة في صيف 2017.

ias

ولكن مهلاً، هل تتجنّبينه لأنّه يضفي هذه اللمسة التي توحي بلوك البنات؟ إن كنتِ تفعلين ذلك فأنتِ حتماً لا تدركين كيفيّة تنسيقه إذ بإمكانكِ اعتماده لإطلالة عصريّة وملفتة، كيف؟ إكتشفي مع النصائح التالية.

أوّلاً، ننصحكِ باختيار درجة اللون الزهري الصحيحة، فأحياناً يمكنكِ اختيار الزهري المائل إلى الفوشيا لا سيّما إن كنتِ تريدين إطلالة بموضة الـ Color Blocks مع اللون الأحمر مثلاً إذ لا يليق الزهري الفاتح الباستيليّ بالأحمر على سبيل المثال.

ومع اعتمادك موضة الـ Color Blocks وتنسيق الزهري مع الأحمر أو البرتقالي، تحوّلين بذلك الزهري إلى لونٍ حيويّ وعصريّ ولكن إحرصي حينها إلى اختيار الأحذية والحقائب إما بإحدى هذه الألوان أو باللون البيج النيود أو الأسود.

ثانياً، يمكنكِ تنسيق الزهري بتدرجاته جميعها مع الأسود واختيار الأسود بقماشٍ يعكس أسلوب الـ Edgy ونعني بذلك أن ترتدي القطعة باللون الزهري كالتنورة مثلاً أو التوب مع السترة الجلديّة أو تنورة الجلد أو مع قماش الدانتيل أو القماش الشفاف.

إلى جانب ذلك وبما أنّ نقشة الغينغهام (نقشة الغينغهام تعود في صيف 2017!) التي تبرز القماش المقطّع بالمربعات الصغيرة موضة رائجة في صيف 2017، فلا تتردّدي في اختيارها باللون الزهري مع الأبيض أو الأسود فاعتماد الزهري مقطعاً مع لونٍ آخر يجعله لوناً عصرياً، تماماً هي الحال مع اعتماده مقلماً مع خطوطٍ بلونٍ آخر.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الزهري (اللون الزهري يسيطر على إطلالات النجمات!) مع الدنيم الذي يحوّله إلى لونٍ عصريّ وحيويّ لا سيّما إن كان الدنيم ممزّقاً أو بقصّة الـ Cut out ومن الطرق التي يمكنكِ اتّباعها مع اللون الزهري لجعله لوناً عصرياً أن تختارينه بقماشٍ جريء كالحرير أو الساتان حيث ترتدين مثلاً الفساتين بالرباط الرفيع وأسلوب اللانجري بهذا القماش واللون أو تختارين التوبات الحريريّة المزيّنة بالدانتيل باللون الزهري.

ولكن يبقى المهمّ أن تبتعدي عن تنسيق الزهري مع الملابس المطبّعة برسومات الشخصيات الكرتونيّة أو الشعارات التي تعكس عالم المراهقة والبنات أو أن ترتدي الزهري مع الزهري من خلال تنسيق قطع أنثويّة للغاية كارتداء تنورة زهريّة مع قميص مربوط على الخصر باللون الزهري إذ وفي حال أردتِ تنسيق الزهري مع الزهري، فاحرصي حينها أن تختاري القطعتين الزهريتين بأسلوبٍ يعكس أسلوباً عصرياً كارتداء السروال الرسمي مع السترة الرسمية باللون الزهري ولا تنسي أنّ تنسيق الزهري (اللون الزهري يرافق إطلالات الفنانات العربيّات!) مع الألوان الميتاليكيّة وتحديداً الفضي يضفي لمسة عصريّة بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية