كيف تنسّقين الحذاء الأسود بطريقة مميّزة؟

إن كنتِ من عاشقات الموضة أم لا، فحتماً تملكين في خزانتك، حذاءاً باللون الأسود، هذا الأكسسوار الذي يعتبر من الأكسسوارات الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة والذي يجب أن يكون موجوداً في خزانة كلّ سيّدة.

ias

 

بالصور، إكتشفي الأحذية الأساسيّة Must Have في خزانة كلّ امرأة!

 

ولكن، قد تعتقد الكثيرات أنّه لا يليق إلا بالتايور أو الفستان الأسود إلا أنّه قطعة يمكن تحويلها إلى قطعة حيويّة في حال أدركتِ كيف تنسّقينها بطريقة مميّزة، فما هي أبرز الطرق لتنسيق الحذاء الأسود؟ إكتشفي هنا!

 

1- ارتدي الحذاء الأسود مع السروال الملوّن: من صيحات الموضة في صيف 2014، السراويل الملوّنة لا سيّما تلك التي يصل طولها حدّ الكاحل، هذه السراويل التي تناسب الحذاء الأسود خاصّة إذا كان بموضة الـ PVC أي القماش البلاستيكيّ، لذلك، إختاريه لهذه السراويل وارتدي معه القميص الأبيض الكلاسيكي أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو ارتدي القمصان الناعمة كقمصان الشيفون.

 

2- ارتدي الحذاء الأسود مع جينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، إرتدي الحذاء الأسود مع الجينز واختاريه مروّساً من الأمام ونسّقي معه الـ T Shirt باللون الأسود أو الأبيض والبلايزر باللون الأسود واختاري حقيبة يد مميّزة أو حقيبة كتف Cross Body Bag.

 

3- ارتدي الحذاء الأسود مع التنورة بالقصّة المستقيمة: تألّقي بالتنورة بالقصّة المستقيمة واعتمدي موضة المونوكروم حيث تختارينها باللون الأبيض ونسّقي معها القميص القصير أي Crop Top وزيّني هذه الإطلالة بسترة البلايزر التي تضعينها على أكتافك بشكل المشلح.

 

بالصور، إكتشفي موضة أحذية الـ Skate Shoes!

 

4- ارتدي الحذاء الأسود مع السروال الجلديّ: إختاريه بقصّة ضيّقة وارتدي معه الكنزة الواسعة والفضفاضة أو الكارديغان أو القميص الطويل أو اعتمدي موضة الـ Layering أي طبقات الأقمشة وارتدي قميصاً قصيراً وفوقه كارديغان أو بلايزر طويلة.

 

5- ارتدي الحذاء الأسود مع السروال المطبّع: لإطلالة مميّزة وملفتة، نسّقي الحذاء الأسود مع السروال المطبّع بالأزهار أو بنقشة فنّ البوب وارتدي معه القمصان بالالوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود او اختاري البلايزر وارتديها وكأنها قميص.

 

6- ارتدي الحذاء الأسود مع الشورت: إختاريه جلدياً أو من الجينز وارتدي معه الـ T Shirts باللون الواحد أو المطبّعة بالرسومات والكتابات وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات مميّزة وملفتة مثل الأقراط والخواتم والأساور.

 

بالصور، إكتشفي ألوان الملابس التي تناسب ألوان الأحذية المختلفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية