كيف تنسّقين القميص بالأزرار؟ إكتشفي هنا!

لا بدّ من أن يكون لديكِ في خزانتك، قميصاً بأزرار، فهذه القطعة تعتبر من القطع الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة ولكن قد تعتبرها العديد من السيدات، قطعة كلاسيكيّة، فيتجنّبن ارتدائها عادة ولكن ما لا يدركنه أنّه هذه القطعة بالتحديد يمكن أن تتحوّل إلى قطعة حيويّة في حال أدركتِ كيف ترتدينها وتنسّقينها.

ias

 

لذلك، حوّلى هذه القطعة إلى قطعة حيويّة وارتديها مع هذه الصيحات التي تناسبها والتي تجعل إطلالتك مميّزة وملفتة!

 

1- ارتدي القميص مع البلايزر: لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة، إرتدي القميص بأزرار مع البلايزر الكلاسيكيّة واختاري جينز البوي فرند أو الممزّق والأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام أو الأحذية بالكعب العالي المفتوحة.

 

2- ارتدي القميص مع التنورة بالقصّة المستقيمة: من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، التنورة متوسّطة الطول، فارتديها مع القميص بأزرار وضعيه تحتها وحاولي أن تختاري التنورة بقصّة الـ Wrap أي ملتفّة على الخصر ونسّقي مع هذه الإطلالة الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز الطرق لتنسيق القميص بالرباط الرفيع!

 

3- ارتدي القميص مع التنورة المثنية: اختاريها متوسّطة الطول وارتدي معها القميص بأزرار وضعيه تحتها ولا تنسيّ أن تزيّني هذه الإطلالة بقلادات ملفتة ومميّزة وأن تختاري الأحذية الملفتة لا سيّما تلك الميتاليكيّة أو بالكعب العالي الملفت.

 

4- ارتدي القميص مع التنورة القصيرة: لإطلالة ملفتة، ارتدي القميص مع التنورة القصيرة واختاريها بقصّة الـ Envelope الرائجة هذا الموسم واختاري معها الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو Slip on أو حتى الأحذية الرجالية أي Brogue.

 

5- ارتدي القميص مع التنورة المنفوخة: من أبرز صيحات الموسم، التنورة المنفوخة أي Full Skirt، فارتديها مع القميص بأزرار وضعيه تحتها واختاري الأحذية بالكعب العالي وزيّني القميص بقلادة تضعينها على شكل قبّة عنق أي تحت ياقة القميص أو اختاري الخواتم الكثيفة أو الأساور الملفتة.

 

بالصور، إكتشفي كيف تنسّقين القميص الأبيض الكلاسيكي!

 

6- ارتدي القميص مع السترة الجلديّة: لإطلالة مستوحاة من الستايل الـ Edgy، ارتدي القميص مع السروال أو الليغينغ الجلديّ ونسّقي معه السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري أحذية الكاحل أو الأحذية المسطّحة الرجالية Brogue.

 

7- ارتدي القميص مع السراويل المطبّعة: لأنّها تعتبر من القطع الأكثر صعوبة لتنسيقها بطريقة مميّزة، ارتدي معها القميص بالأزرار باللون الأبيض أو الأسود أو الجينز واختاري الأحذية المسطّحة كالباليرينا أو Slip on.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء قميص الجينز!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية