كيف تنسّقين الكارديغان بطريقة مميّزة؟

إنها الكارديغان القطعة الأهمّ والأبرز والأكثر حاجة لها في هذا الموسم، فهي تناسب إطلالاتنا خلال فترة الانتقال من موسم الصيف إلى موسم الشتاء حيث لا يمكننا ارتداء السترات أو المعاطف ولا يسعنا أيضاً عدم ارتداء الجاكيت فوق ملابسنا.

ias

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح والطرق لتنسيق الكارديغان!

 

1- ارتديها مع الشورت القصير: في حال كنتِ ترتدين الشورت القصير مع القميص أو التوب الناعمة، اختاري كنزة الكارديغان ونسّقيها مع حذاء الكاحل عوضاً عن أحذية الباليرينا أو الصنادل المفتوحة.

 

2- ارتديها مع السروال الرياضي: لإطلالة حيويّة، ارتدي السروال الرياضي مع أحذية الـ Slip On واختاري الـ T Shirts الأساسيّة أو Basic واحرصي أن تكون الكارديغان بلون السروال والتوب ذاته واختاري حقيبة الكتف Cross Body Bag.

 

3- ارتديها مع الفستان: إذا كنتِ ترتدين الفستان الناعم، نسّقي معه الحذاء بالرباط الناعم على الكاحل وارتدي فوقه كنزة الكارديغان بإحدى الألوان الأساسيّة التي تليق بلون الفستان.


        إليك المزيد من النصائح لارتداء كنزة الكارديغان!

 

4- ارتديها مع السروال الجلدي: لإطلالة جذابة، ارتدي الكارديغان مع الليغينغ الجلدي واختاري التوب من الحرير بالرباط الرفيع التي تشبه قميص النوم وارتدي معها الكارديغان باللون الأسود والحذاء المروّس من الأمام وبالكعب العالي والكلاتش بالقياس الكبير.

        بالصور، إكتشفي ابرز الصور لتنسيق السروال الجلدي!

 

5- ارتديها مع القميص الكلاسيكي: لإطلالة عمليّة ولكن أنيقة، نسّقي الكارديغان فوق القميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار وارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة والحذاء الكلاسيكي المروّس وبالكعب الرفيع.

 

        إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق القميص الكلاسيكي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية