كيف تنسّقين المعطف بلون البيج في شتاء 2015؟

لكلّ موسم، ملابس معيّنة ترافقه وفي موسم الشتاء، لا بدّ من أن يسيطر المعطف على خزاتتك، هذه القطعة التي تعتبر القطعة الشتويّة الأبرز والتي لا يمكن الاستفادة منها إلاّ في هذا الموسم.

ias

 

بعدما تكلّمنا عن صيحات المعاطف الرائجة في شتاء 2015 ومن بينها موضة المعاطف الماكسي والمعاطف على شكل Robe، حان الوقت لنؤكّد لكِ أنّ المعطف بلون البيج، يبقى قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة، فكيف تنسّقين معطفك الـ Camel بطرق مميّزة هذا الموسم؟

 

                        بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق معطف الـ Robe!

 

1- إرتديه مع الأسود: لإطلالة أنيقة، اكتشفي باختيار ملابسك باللون الأسود فقط وارتدي مثلاً الجينز بالقصّة الضيّقة مع الكنزة الصوفية باللون الأسود وحذاء الكاحل أو الحذاء طويل الساق أو اختاري السروال الرسمي باللون الأسود ونسّقيه مع قميص كلاسيكيّ باللون الأسود أيضاً وارتدي مع هذه الإطلالة الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام واختاري الحقيبة باللون الأسود أيضاً أو بنقشة النمر التي تليق بمعطف البيج، أما إذا أردتِ إطلالة أكثر أناقة، فاستبدلي الجينز بتنورة بلون الأسود.

 

2- إرتديه مع الأبيض: على رغم  أنّ الأبيض يعتبر لوناً صيفيّاً إلا أنّه من صيحات الموضة هذا الموسم، لذلك، اختاري الجينز بهذا اللون مع كنزة بيضاء وأضيفي إليهما المعطف بلون البيج واختاري الحقيبة باللون الأسود أو إحدى الألوان الأساسيّة الأخرى.

 

3- إرتديه مع التنانير القصيرة: إختاريه بطول ماكسي وقصّة مستقيمة وارتديه مع التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة أو المثنيّة Pleats وارتدي معها الكنزة الواسعة أو الفضفاضة أو القميص الذي تضعينه تحتها وترتدينه إما وحده وإما تحت كنزة الكارديغان لخلق طبقات من الأقمشة ولا تنسي الأحذية طويلة الساق التي تناسب هذه الإطلالة.

 

                      بالصور، إليكِ ابرز النصائح لتنسيق المعاطف الطويلة في شتاء 2015!

 

 

4- إرتديه مع الجينز: لإطلالة حيويّة، اعتمدي موضة الـ Denim Over Denim وارتدي الجينز بالقصّة الضيّقة مع قميص الجينز وأضيفي إلى هذه الإطلالة المعطف بلون البيج واختاري أحذية الكاحل باللون الأسود او البني أو البيج واختاري الحقيبة أيضاً بإحدى هذه الألوان أو ألوان النيون الأساسيّة كالأحمر.

 

5- إرتديه مع السراويل الرسمية: من قال لكِ إنّ الرمادي لا يليق بالبيج؟ إرتدي المعطف بلون البيج مع السروال الرسمي أو مع البذلة الرسمية باللون الرمادي ونسّقي هذا المعطف مع السروال الأسود الرسمي والقميص الأبيض الكلاسيكي مثلاً أو مع السروال الرمادي والسترة الرسمية باللون الرمادي.

 

                      بالصور، إليك ابرز النصائح لتنسيق المعاطف بالوان النيون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية