كيف توفّرين الحماية القصوى لبشرتك من أشعّة الشمس؟

مجموعة كريمات Nuxe Sun

مهما حرصت على العناية ببشرتك في أوقاتك المختلفة، يبقى لها حقٌ عليك عند تعريضها لأشعّة الشمس! فهذه البشرة التي تولينها اهتماماً بالغاً عند ساعات الصباح وخلال النهار وقبل الخلود إلى الفراش، لن تتمّمي واجبك تجاهها إذا ما وفّرت لها الحماية القصوى عند التعرّض للشمس. الأمر ليس صعباً على الإطلاق، خصوصاً مع Nuxe!

ias

لأنّ هذه الماركة اعتادت أن تكون رائدة في مجال العناية ببشرتك، وفّرت لك اليوم فرصة الحصول على مجموعة كاملة بعنوان NUXE sun المخصّصة لاستعمالها في أيام الصيف الحارة، ما يجعل الخطوة الأولى هو اختيار المستحضر المناسب. المميّز في هذه المجموعة المتنوّعة أنها كفيلة بأن تؤمن لك روتين عناية كامل للبشرة، من ناحية الحماية ومنحها اللون الذهبي الذي تحلمين به! (كيف تدخلين الـ SPF في روتين العناية بجمالك؟).

من هنا يجدر عليك النظر إلى تركيبة المستحضرات المخصّصة لذلك، ومع NUXE sun ستجدين التركيبة المثالية التي تعمل على ترطيب البشرة، وحمايتها من الجفاف، والمحافظة على حيويتها وإشراقها طيلة ساعات اليوم. ومن الخطوات المهمّة التي تؤمّن لك الوقاية الكاملة من أشعة الشمس هي وضع الكريم المخصّص لبشرتك كل ساعتين، سواء كنت داخل المنزل أو في الخارج، والعمل على عدم التعرّض للأشعة القوية في ساعات الذروة. 

من المهم أيضاً أن تولي أهمية حماية شعرك من أشعّة الشمس، وهو ما وفّرته لك NUXE في مجموعتها المتميزة lMoisturising Protective Milky Oil وشامبو ما بعد الشمس للشعر والجسم أو After-Sun Hair and Body Shampoo .

إقرئي المزيد: تاريخ ®Huile Prodigieuse من Nuxe في سطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية