كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على الإنتاجية في شهر رمضان؟

كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro  على الإنتاجية في شهر رمضان؟

نكشف لك اليوم كيف سيساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على الإنتاجية في شهر رمضان، لخلق ذكريات عائلية خالدة، وتحقيق التوازن بين إنتاجية العمل ووقت الأسرة. فلهذا الهاتف الجديد من هواوي الكثير من الميزات الاستثنائية.

ias

مع تنفيذ سياسات التباعد الاجتماعي، لا يمكننا في الواقع الخروج مع العائلة والأصدقاء لتجمعات الإفطار، ما يدفعنا إلى التطلع إلى الهواتف الذكية للمساعدة في البقاء على اتصال.

شاشة مذهلة لتجربة مشاهدة ليس لها مثيل

ليس هناك طريقة أفضل لمشاهدة كل هذه الأشياء من شاشة HUAWEI P40 Pro الضخمة مقاس 6.58 بوصة من HUAWEI Quad-Curve Overflow Display. وإذا لم تكن من متابعي البرامج أو الأفلام، فإن الشاشة مثالية لمشاهدة وصفات الإفطار، أو إعادة مشاهدة مقاطع الفيديو العائلية، أو التسوق عبر الإنترنت. وأيضاً، يمكن لمن يعملون استخدام الشاشة الضخمة لتصفح رسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية وحتى للرد على المكالمات الجماعية.

عدم الخوف من فقدان الاتصال

من خلال الاستفادة من إمكانات الجيل الخامس بفضل معالج Kirin 990 5G ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هاتفك سيوفر اتصال قوي لشبكة الجيل الخامس. من ناحية أخرى، إذا كنت ستستخدم شبكة WiFi، فإن قدرة Wi-Fi 6 Plus على الهاتف للحصول على تجربة شبكة سريعة تكون مفيدة عند العمل من المنزل أو التعامل مع مهام متعددة معاً، ولهذا لن تخشى أي خوف من فقدان الاتصالات المهنية او العائلية.

HUAWEI P40 Pro الهاتف المثالي لك في رمضان
HUAWEI P40 Pro الهاتف المثالي لك في رمضان

احتراف التصوير الفوتوغرافي

من المفيد استغلال رمضان ليكون الوقت مثالي لمحاولة التعرف على التصوير الفوتوغرافي وإعداد كاميرا لايكا الرباعية فائقة الرؤية Ultra Vision من HUAWEI P40 Pro والتي تساعدك على تطوير تلك المهارة. يأتي الإعداد مع مستشعر فائقة الرؤية HUAWEI Ultra Vision الذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء ثم حتى من قبل على جهاز هواوي. يتضمن إعداد الكاميرا أيضًا كاميرا بعدسة تصوير واسعة فائق الرؤية Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل لتسجيل مقاطع فيديو بجودة K4، وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto بدقة 12 ميجابيكسل وتقريب 5x وكاميرا ToF.

> يمكنك أن تحاول أن تكون مبدعاً باستخدام كاميرا الهاتف الخاصة بك لجعل بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي جديرة بالاهتمام، كما يمكنك أيضًا خلق بعض الذكريات العائلية الجميلة بفضل قدرات التصوير والفيديوهات التى يقدمها هاتف HUAWEI P40 Pro

ميزات فريدة للكاميرا لتسليتك

مع HUAWEI Golden Snap، وهي ميزة جديدة تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يمكنك التقاط اللحظات الثمينة مع عائلتك بشكل مثالي، ما يضمن خروج كل صورة كذكرى مثالية. يمكنك أيضاً إزالة شخص لم يكن جاهزًا أو دخل إلى صورة عائلتك بشكل غير متوقع من الصورة باستخدام AI Remove Passerby وحتى إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيها من النوافذ أو الأبواب الخارجية باستخدام AI Remove Reflection للحصول على لقطة أوضح. نعود في العام الفائت إلى فيديو لجويل وهي تلبي دعوة إفطار مميّزة وتوثّقها بـ HUAWEI P30 Pro

بطارية تدوم طويلاً

يمكن للبطارية الضخمة سعة 4200 مللي أمبير في الساعة أن تفعل كل شيء، مما يضمن لك أن هاتفك لن يفصل في وقت الحاجة. لا داع للقلق بشأن إعادة الشحن أيضًا، لأن الهاتف يحتوي تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط لإعادة شحن هاتفك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

> يضم هاتف HUAWEI P40 Pro أيضاً متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، وهو متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي الذي يأتي مع مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية،

بفضل كل هذه الميزات، يمكنك ضمان تحقيق أقصى إنتاجية متوازنة مع المتعة العائلية خلال وقتك في المنزل في رمضان. لا يمكنك فقط القيام بعملك المكتبي اليومي دون أي عوائق، ولكن من خلال العمل بكفاءة أكبر، يمكنك إنهاء كل شيء في الوقت المناسب للإفطار. سواء كان ذلك للرد على رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الجماعية أو حتى خلق ذكريات عائلية ثمينة أثناء الإفطار، فإن هاتف هواوي HUAWEI P40 Pro يمكنه القيام بكل شيء.

يتوفر هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد فى الإمارات. لمعرفة المزيد:

اضغطي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية