كيف سيكون حال الأبراج في شهر مايو

كيف سيكون حال الأبراج في شهر مايو

الصيف يقترب ويحمل معه طاقة إيجابية جميلة! فكيف سيكون حال برجك في مايو؟

ias

الحمل

الأمر كله يتعلق بأموالك هذا الشهر حيث يمكنك الحصول على فرصة لبدء عمل جديد أو مشروع ما أو فرصة لزيادة راتبك. وفي جميع الأحوال، أنت تعرفين قيمة ذلك وتقدرينه. فيما يتعلق بالحب، ننصحك أن تتبعي مشاعرك وأن تقومي بما يميل إليه قلبك… هناك بعض التغيرات في منزلك أو عائلتك!

الثور

إنّه شهرك، مما يعني أنك يمكنك الحصول على أي شيء أو أي شخص تريدينه إن آمنت بذلك، طبعاً. إذا كنت تشعرين برغبة في تحديث مظهرك أو خزانة ملابسك، فقومي بذلك. هذا الشهر هو عبارة عن التجدد وحب النفس، اتركي كل ما يؤذيك خلفك!! 

الجوزاء

يبدأ موسم عيد ميلادك هذا الشهر، ويرسل الكون لك بعض الأشياء الجميلة – مثل الثقة والسحر لتحقيق أهدافك ولتشعري بشكل أفضل. وفي الوقت نفسه، تأكدي من أنك تفعلين ما هو مطلوب لرعاية صحتك العاطفية والعقلية. احذري من الانفاق بشكل هيستيري! 

السرطان

لقد حان الوقت لتتنفسي قليلاً، وأن تأخذي إجازة صغيرة بعيداً عن جميع الضغوطات. هذا الشهر، أنت محبوبة والجميع يتقرب منك، طاقتك تجعلك جذابة للجميع وثقتلك ترتفع أكثر وأكثر. الأولوية هذا الشهر هو أنتِ فقط والاهتمام بصحتك النفسية والعقلية! 

الأسد

هذا الشهر، كل شيء متعلق بحياتك المهنية.الجميع سيقدر موهبتك وقدراتك وتجاربك، هناك فرص جديدة او هناك ثناء كبير من مديرتك الحالية. احذري من المشاكل العاطفية والحساسية المفرطة، من الجيد أن تلجأي إلى صديق ليساعدك كلما شعرت أنّك لست بخير. 

العذراء

هذا الشهر لديك طاقة كبيرة تجعلك راغبة بالاكتشاف والبحث وتكوين فلسفات جديدة وعميقة. ابتعدي عن الأفكار المتشائمة! عاطفياً، ستبقين على نفس الحال، لكن ترغبين من التحرر من كل ما هو سلبي وايجاد سبل للسعادة فقط! 

الميزان

أنت غير مرتاحة هذا الشهر، وتواجهين كل ما يزعجك نفسياً أو كل التخبطات التي تمرين بها أو التي تضر بصحتك النفسية والعقلية.في الأخير ستخرجين بنظرة أقوى وباستنتاج أوضح لما تمرين به. مهنياً، ستمرين بشهر جيّد سيدفعك نحو التقدم.

العقرب

هذا الشهر أنت أفضل في التعامل مع الآخرين سواء عاطفياً او في العمل والعائلة. يمكن أن تسير المفاوضات والاتفاقيات بشكل جيد كما يمكن أن تلتقي بشخص مميز قد يحتاج إلى شخصيتك الصارمة والوقوية. عموماً، كوني صادقة حول ما تحتاجين إليه.

القوس

هذا الشهر، الأمر يتعلق بتطوير الذات وتحسين الانتاجية، حيث تدفعك طاقة الكون والكواكب إلى تنظيم شؤونك والاهتمام بصحتك. حاولي أن تجدي الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة اليومية. عاطفياً، الوضع مستقر، لا تغيرات! 

الجدي

هذا الشهر هو شهر الحب… سيخرج حب جديد من دون أن تتوقعي وفجأة. في الوقت نفسه، ستكون طاقتك الإبداعية أعلى مما كانت عليه في الفترة الأخيرة، مما قد يدفعك إلى تسليط الضوء على مشروع إبداعي جديد. وفي الوقت نفسه، هناك أمور بسيطة تزعجك!

الدلو

يمكنك أن تتوقعي أن يأخذ المنزل والأسرة معظم انتباهك هذا الشهر. والخبر السار هو أنك ستحبين المكوث في المنزل وقضاء الوقت مع من تحبيهم. مهنياً، أنت تتقدمين بشكل كبير، لكن انتبهي على صحتك! 

الحوت

هذا الشهر كله متعلق بحياتك الاجتماعية! أنت أفضل مع الأصدقاء والعائلة وهناك معارف كثيرة! عاطفياً، الحب في الأجواء وهناك تطورات كثيرة… لا تحلمي كثيراً، ودائماً اتبعي عقلك وواقعك! 

اقرأي المزيد: أعلى درجات الكاريزما موجودة لدى هذه الأبراج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية