كيف سيكون حال الأبراج لشهر سبتمبر؟

كيف سيكون حال الأبراج لشهر سبتمبر؟

شهر جديد وتوقعات فلكية مختلفة! أولاً نتمنى لمولودة برج الميزان عيد سعيد، وثانياً نتمنى لجميع الأبراج شهر رائع!

ias

كيف سيكون حال الأبراج هذا الشهر؟

الحمل

راحة عاطفية هذا الشهر وكأنّك تخلصت من ك ما يزعجك. طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال الاعتراف أنك بحاجة إلى مساعدة والحصول على الرعاية التي تحتاجين إليها. الاعتماد على الآخرين يجعلك قوية. هذا التفكير سيجلب لك الحظ والحب.

الثور

هذا الشهر ستتخلصين من أمور كانت تزعجك بالأخص إن كانت صداقات أو علاقات سامة، سيكون شهر مهم لك هذه السنة لأنّه سيحثّك على التركيز على نفسك وصحتك.

الجوزاء

أنت سعيدة هذا الشهر، تتبعين قلبك وشغفك، إمّا تصلين لمرتبة عالية في العمل أو تتركين عملك من أجل أمر تحبينه، هناك طاقة إيجابية على صعيد الحب أيضاً، أنت مرتاحة نفسياً حتى لو لم يكون هناك حبيب.

السرطان

إنّه شهر المغامرة، تشعرين وكأنّك تخرجين من فقاعتك، وتفكرين بالأمر بشكل أفضل، تتمتعين بصحة نفسية وعاطفية إيجابية جداً. إن كنت تريدين الانتقال من العمل أو المنزل، هذا هو شهرك!

الأسد

هناك علاقة عاطفية تؤثر عليك وتتعبك، فقد حان الوقت للاعتراف بذلك والعمل على التخلي عنها. في الوقت نفسه، سيكون رهذا الشهر صاخباً وحافلاً إجتماعياً، لذلك سيكون لديك بالكاد وقت للتغلب على ما لا يمكنك التحكم فيه.

العذراء

أنت بخير على صعيد المال والعمل! لكن هناك قرار كبير تقومين به فيما يتعلق بالحب والعلاقات، تحاولين التفكير جيداً وبالأخير تاخذين القرار الذي يجعل نفسيتك أفضلّ.

الميزان

قد تتركين عمل لأنّه يتعبك أو يجلب لك طاقة سلبية. تذركي انّه شهر مولودك، ولا بدّ من أن تهتمي بنفسك، التذكير سيكون فقط على صحتك وإحتياجاتك.

العقرب

قد تتولين مشروع إبداعي سيضعك في دائرة الضوء أو تقررين أن تأخذي علاقة رومانسية إلى الدرجة التالية. على كل حال، عليك أن تفكري بالصورة الأكبر، وأن تتركي التفاصيل جانباً هذا الشهر. 

القوس

يمكن أن تواجهي حدث مرتبط بالمنزل أو الأسرة هذا الشهر وهذا سيذكرك أنّ لا يمكنك أن تبقي وحيدة. أنت بحاجة إلى قوة مجتمعك الآن إذا كنت ترغبين في المضي قدمًا. يمكن تكوين صداقات واتصالات.

الجدي

ستكون الأمور أوضح هذا الشهر وستتمكنين من رؤية شيء ما من منظور جديد.هناك جرعة من الأمل، تتخلصين من خوفك وكآبتك. وهناك أيضاً تقدّم كبير في العمل. 

الدلو

قد تصل المشاكل المالية إلى ذروتها هذا الشهر، ولكنها قد تظهر لك الطرق السيئة التي تتبعينها. وفي الوقت نفسه، حان الوقت لك للبحث عن الأماكن والأشياء والأشخاص الذين يلهمونك. لا يمكنك أن تبقي من دون تقدّم! 

الحوت

قد يوفر لك هذا الشهر راحة نفسية، وتحديداً فيما يتعلق بمقابلة أشخاص مضرين لك. يمكنك تحسين وضعك المادي، كما أنّه من الممكن أن تركّزي أكثر على صحتك العقلية والنفسية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية