أمير يشبه براد بيت وفريحة انسانة مختلفة...هكذا صار أبطال مسلسل "أسميتها فريحة" بعد سنوات

هكذا صار أبطال مسلسل "أسميتها فريحة" بعد سنوات

بعد حوالي ست سنوات من عرض المسلسل، شعرنا بفضول لرؤية كيف صار شكل أبطال مسلسل " أسميتها فريحة"، وقمنا بزيارة الحسابات الرسمية للبعض منهم، لنجد أنّ تغييرات كثيرة حصلت على الإطلالات، والتي يمكن القول أنّها إيجابية ونحو الأجمل. فأمير تحوّل إلى شاب أكثر وسامة من قبل، وفريحة مختلفة عما كانت عليه، ماذا في التفاصيل؟

ias

اكتسب جمال الممثلة التركية هازال كايا التي أدّت دور البطلة في المسلسل نضجاً انعكس جرعات إضافية من الجاذبية للفتاة الناعمة صاحبة الملامح البريئة القريبة من إطلالات الأوروبيات، فاليوم هي أكثر تميزاً، ومنافسة قوية مع الممثلات التركيات الجميلات على الشاشة، وفي صور لأحدث جلسات التصوير هازال كايا التي خضعت لها، ظهرت بالشعر الداكن والغرّة القصيرة على الجبين، حاصدة إعجاباً لافتاً.

فريحة جمال ناضج وساحر
فريحة جمال ناضج وساحر

أما أمير أو فقد صار أكثر وسامة من قبل، خصوصاً مع تقدّمه في السن، حيث تغيّر اللوك بشكل كامل، وصار اليوم شبه حليق الرأس، مع اللحية، حيث ذكّرنا في صور بالممثل الهوليوودي براد بيت، فالسنوات التي مرّت منذ عرض العمل الدرامي حتّى الآن، تركت آثاراً جميلة على وجه الممثل الوسيم.

أمير أكثر وسامة مع مرور السنوات
أمير أكثر وسامة مع مرور السنوات

اللافت أيضاً أنّ والدة فريحة صارت أكثر شباباً مما كانت عليه، حيث لاقى بها الشعر الأشقر الفاتح، وأظهرها أصغر بسنوات كثيرة، وربّما لجأت إلى القليل من حقن الفيلر لإخفاء التجاعيد.

والدة فريحة صارت أكثر شباباً
والدة فريحة صارت أكثر شباباً

الممثلة التركية سيدا أتيس التي أدّت دور "هاندا" حبيبة أمير، هي أيضاً أكثر جمالاً مما كانت عليه، فالمراهقة الشقراء صارت اليوم إمرأة مكتملة النضوج، ومن الوجوه الجميلة جداً على شاشة الدراما التركية.

هاندا والجمال المتألق
هاندا والجمال المتألق

إقرئي المزيد: 7 صيحات مميّزة تكتشفينها من ملابس هازال كايا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية