كيف طريقة الشراء من امازون؟

كيف طريقة الشراء من امازون؟

نكشف لك اليوم كيف طريقة الشراء من امازون فهذا الموقع العالمي الذي ينتظرك بخدماته ومنتجاته المتنوعة يتطلب منك مجموعة من الخطوات التي عليك اتباعها. حيث من المعروف ان لكل موقع تسوق طريقة في الشراء، ولو كانت متشابهة، وهنا نذكرك بافضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية.

ias

ان موقع امازون هو موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية، وقد تأسس في 5 تموز 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن. وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.

خطوات الشراء من امازون

  • زوري موقع امازون ثم اضغطي على Your Account ثم Start Here، بعدها ادخلي البيانات واضغطي على Creat Account.
  • اضغطي من اجل اختيار وسيلة الدفع على Your Account ثم انتقلي الى الصفحة التالية، واضغطي على Payment ثم على Add Credit Or Debit Card، وبعدها سيتم الطلب منك لادخال البيانات المطلوبة. 
  • لتحديد عنوان الشحن، زوري  Your Account، ثم اضغطي على Settings ثم Add New Address، من اجل ادخال العنوان شرط ذكر كافة تفاصيله اي بشكل دقيق ومفصل.
  • اختاري المنتج الذي تريدينه، وهنا من المهم النظر الى آراء المشترين، النقطة التي تعد من ايجابيات التسوق عبر الانترنت. 
  • لاتمام عملية الشراء، اضغطي لوضع المنتج في العربة، وذلك من خلال الضغط على 1-Click يعني عدم المرور بعملية الكاشير وضبط عنوان الشحن وطريقة الدفع لأنه سيقوم بالشحن إلي العنوان الرئيسي علي حسابك الذي تجده في المربع الثاني Ship To.

لمعرفة المزيد عن هذا الموقع، يمكنك الضغط على الاسم اعلاه للاطلاع على كل المنتجات والخدمات التي تنتظرك.

www.amazon.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية