كيف ظهرت هيفا وهبي في كليب عاصي الحلاني قبل 20 عاماً؟

كيف ظهرت هيفا وهبي في كليب عاصي الحلاني قبل 20 عاماً؟

قد تكونين غير عالمة أنّ هيفا وهبي وقبل أن تدخل مجال الفن من باب الغناء، وقفت كبطلة في كثير من فيديو كليبات الفنانين العرب، مثل جورج وسّوف وعاصي الحلاني، حينها لم تكن تدري الفتاة التي عملت في الأزياء والإعلانات أنّها ستتحوّل إلى أكثر النجمات شهرة في العالم العربي. 

ias

في عودتنا لفيديو كليب " يا ميمة" لعاصي الحلاني، الذي تمّ تصويره في العام 1996 أي منذ حوالي العشرين عاماً حينها ظهرت هيفا بصورة الفتاة البدوية التي تعيش في الصحراء، والتي تتعرّض للخطف، ومع الزي البدوي التقليدي تمّ التركيز في الكليب على عيني هيفا وهبي الملوّنتين اللتين استطاعتا أن تلفتا الأنظار بقوّة إليها. اللافت في الكليب هو جمال هيفا وهبي الآسر الذي لا جدل فيه على الإطلاق. (فستانا زفاف ميريام فارس وهيفا وهبي يسرقان الأضواء).

هيفا وهبي في  كليب

ورغم أنّ هيفا هي من النجمات اللواتي لجأن إلى بعض الجراحات التجميلية، إلا أنّ الكليب يدل على أنّ جمالها الطبيعي لا يمطن الاستهانة به على الإطلاق، نظراً لتميّزه مع الشفاه المكتنزة والعيون الكبيرة والشعر الكثيف والبشرة المشرقة، وهي حتماً عوامل ساهمت بصورة أساسيّة في جماهيرية هيفا، وفي تكريسها أيقونة حقيقة للجمال في عصرنا الحديث.


إقرئي المزيد: بأي لونٍ تختارين فستانك لإطلالة ملفتة وجذابة كهيفاء وهبي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية