كيف علاج تكسر الأظافر؟

كيف علاج تكسر الأظافر

تتساءل العديد من النساء كيف علاج تكسر الأظافر وما هي الأسباب التي تؤدي اليها، ومن هنا اخترنا ان نعرض لك اهم هذه الاسباب والنصائح التي تخلصك من هذه المشكلة.

ias

من ابز مشكل الأظافر التي تعاني منها النساء هي مشكلة تكسر الأظافر التي سنعرض لك في هذا المقال اهم الاسباب المؤدية اليها وكيف يمكنك معالجتها.

أسباب تكسر الأظافر

من اهم الاسباب التي تكسر الأظافر نذكر إليك:

كيف علاج تكسر الأظافر

ومن أهم الطرق التي يمكنك اتباعها لعلاج مشكلة تكسر الأظافر إليك:

  • وصفة خل التفاح: يدخل خل التفاح في اهم الخلطات الطبيعية لتقوية الأظافر وعلاج مشاكلها، ولعلاج مشكلة تكسر الأظافر، ننصحك بنقع أظافرك في خليط خل التفاح الغير مصفى مع القليل من الماء لحوالي 5 دقائق ثم تجفيف اليدين جيداً.
  • وصفة زيت الزيتون وعصير الليمون: من المعروف ان زيت الزيتون يعمل على تطويل الأظافر، إلا أنه فعال ايضاً في التخلص من مشكلة تكسر الأظافر وهذا من خلال إضافة 3 ملاعق من زيت الزيتون الى ملعقة كبيرة من عصير الليمون ونقع اليدين بهم لحوالي 15 دقيقة.
  • وصفة زيت السمسم وزيت فيتامين E : من أهم الزيوت للعناية بجمالك هو زيت السمسم وزيت فيتامين E الذي يملكون القدرة الكبيرة على علاج مشاكل الأظافر مثل المشكلة التي نتحدث عنها في هذا المقال. ولعلاج هذه المشكلة قومي بنقع يديك بكميات متساوية من هذه الزيوت لحوالي 10 دقائق.

الآن وبعد ان تعرفت على اهم اسباب وطرق علاج مشكلة تكسر الأظافر، ننصحك بالإلتزام بطرق العناية بالاظافر للحفاظ على أظافر صحية وجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية