كيف نسقت إطلالاتي مع علامة ماكس مارا؟

تصوير: معز عاشور

ias

مكياج: Make Up For Ever

بنظرةٍ ثاقبة للحياة وطموح لا ينضب، ترمق سيدة اليوم مستقبلها بعيونٍ مليئة بالتطلعات الجريئة التي تتخطى جميع الحدود الجغرافية والقواعد التي يفرضها علينا المجتمع. هذه هي سيدة اليوم، هذه أنا وأنتِ وابنتكِ ووالدتكِ وجميع صديقاتكِ الجميلات من الداخل والخارج. وخلال جلستي التصويرية المميزة مع علامة ماكس مارا، تعلمت أيضاً أهمية منح إمرأة عصرنا هذا أزياء وأكسسوارات من شأنها أن تحاكي أسلوبها وشخصيتها القوية لتساعدها على الحصول على إطلالة مثالية على يومياً.

اليك لقطات حصرية من جلستي التصويرية مع علامة ماكس مارا

إلى جانب شخصيتها القوية والجريئة، تتسم أيضاً هذه السيدة بروح من الحيوية وبروح تعشق المرح والسعادة والجمال، وهذا برأيي ما يميزنا، إذ أننا قادرين على إقامة توازن صحي بين الحياة العملية الجدية وحياتنا الشخصية الحيوية التي تساعدنا في الترويج عن أنفسنا.

اليك لقطات حصرية من جلستي التصويرية مع علامة ماكس مارا

هنا يكمن غموض السيدة الأنيقة والمعاصرة في الوقت عينه. يكمن الغموض في أناقتها التي تأسر عقول وقلوب جميع من يقع ناظريه عليها وغموض أسلوبها المعاصر الذي يذكرنا بقدرتها على مواكبة جميع الصيحات والقصات التي يتم إطلاقها مع تغير المواسم، لتثبت أنها لن تصبح يوماً أسيرة للموضة بل تختار منها ما يناسب شخصيتها وتطلعاتها.

اليك لقطات حصرية من جلستي التصويرية مع علامة ماكس مارا

هنا تكمن قوة دور الأزياء العالمية القادرة على جمع جميع هذه الصفات بالأزياء والأكسسوارات التي تقدمها للسيدة، والقادرة أيضاً على تلبية أكبر عدد ممكن من الأساليب واللوكات. من البدلات المقلمة إلى تلك التي تتميز بالأسلوب المونوكرومي وأقمشتها الفخمة وصولاً إلى السترات الجلدية وتلك التي تتميز بموضة الترتر، شعرتُ بقوة سيدة علامة ماكس مارا، الأمر الذي عكس نواحي عديدة من شخصيتي.

اليك لقطات حصرية من جلستي التصويرية مع علامة ماكس مارا

ما رأيكِ؟ ما هي الإطلالة التي أعجيتكِ أكثر؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية