كيف يؤثر لون شعرك على حياتك اليومية؟

تأثير لون الشعر على نظرة الناس

تأثير لون الشعر على نظرة الناس

حين تحزمين تغيير لون شعرك ستهتمين حتماً لموضة وصيحات لون الشعر، أو لما يليق بوجهك ولون بشرتك ويتناسب مع خطوط شخصيتك، ولكنّك هل فكرت مرّةً بما قد يؤثّر هذا اللون على يوميّاتك وكيف سيتصرّف معك الآخرون بعدها؟!

ias

 

 

  • صاحبة الشعر الأشقر: تلفت الشقراء النظر على بعد أمتار، وتثير الفضول فيقترب الآخرون منها في المتاجر والمولات بحجة مساعدتها أو طرح سؤال عابر عليها، فقط كي يحاولوا تفكيك خطوط شخصيتها واكتشاف ولو القليل من طباعها.

 

               (أجمل أكسسوارات الشعر لهذا الموسم)

 

  • صاحبة الشعر الأسود الداكن: يظّنها الناس غامضة، وفيها سحرٌ يعجزون عن تفكيك قوامه. إذا اخترت هذا اللون سيصنّفك الناس في خانة النساء الموهوبات وصاحبات الآراء المبدعة والخلاقة، ولكنّهم للأسف سيعتبرونك صعبة المراس غير ودودة لأن هذا اللون سيزيد من قسوة ملامحك، لذا ستضطرين أنت للقيام بالخطوة الأولى .

 

 

            (اختبري نفسك: ما هو الانطباع الأول الذي تتركينه لدى الآخرين؟)

 

  • صاحبة الشعر البنّي: من حسنات اختيار هذا اللون أنّه سيجعل الناس يثقون بآرائك وقدراتك، إذ يعتبرونك صاحبة توازن في حياتك وقراراتك محددة وواضحة، قريبة من الناس وبالغة في التواضع!

 

           (4 معتقدات متوارثة عن الفتاة السمراء)

 

  • صاحبة الشعر الأحمر: منفتحة ومتحررة ، هذا أوّل انطباع تتركينه لدى الآخرين، إضافةً إلى كونك تحبّين الصخب وخوض المغامرات والمجازفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية