كيف يؤثّر الرجيم على جمال المرأة؟

كيف يؤثّر الرجيم على جمال المرأة؟

كيف يؤثّر الرجيم على جمال المرأة؟

هاجس الرجيم والجسم الرشيق الذي يصيب غالبيّة النساء، قد يكون هاجسك أيضاً، ولكن عندما يتخطّى حدّه، سيؤثّر حتماً على جمالك، لذا يفضّل أن تعرفي هذه التأثيرات، حتّى تتقني اختيار النظام الغذائي المناسب، والبعيد عن العشوائيّة. فاعرفي وجوه التأثير وكيفية الحفاظ على جمالك رغم الرجيم:

ias

 

              ما هو الرجيم الذي يناسبك؟ 

 

– الوزن: أحياناً فقدانك للكثير من الكيلوغرامات يؤثّر سلباً على جمال وجهك، فيظهره نحيفاً، ويسلّط الضوء على عيوب كانت مخفيّة في وقت سابق. لذا من المهم أن تنتبهي أن تظلي ضمن الوزن المتاح. 

 

– البشرة: عدم تناولك للأطعمة يمنع بشرتك من الحصول على المعادن والفيتامينات التي تحتاج إليها، وهنا يجب أن تضيفي الفاكهة والخضار دوماً إلى نظامك الغذائي، لأنّك بذلك تحافظين على صحّة وحيويّة ونضارة بشرتك. 

 

       أسس وأسرار العناية بالبشرة على ياسمينة 

 

– الشعر: قد تفقدين خصلات شعرك الكثير من الحيوية في الرجيم، وقد تلاحظين عليه التقصّف والبهتان مع الوقت، هنا لا حلّ بديلا أمامك سوى الإكثار من تناول المأكولات الغنيّة بالمعادن والفيتامينات. 

 

– الأظافر: حتّى تظل أظافرك صحيّة وقوية، إحرصي على ألا تغيّبي عن نظامك الغذائي الماكولات الغنية بالفيتامين A  والزنك والحديد والبروتين، على رأسها الخضار والفاكهة والأرز الأسمر. 

 

    7 فيتامينات ومعادن أساسيّة للتمتّع بأظافر قويّة!

 

– شكل العضلات: إنّ البروتين هو العنصر الأهم الذي يمنحك شكل عضلات مشدودة، وعندما لا تزودين جسمك الكميّة الكافية منه، تساهمين في بشرة مترهّلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية