كيف يتم الزواج ليلة العرس ؟ نصائح على العروس الا تهملها

كيف يتم الزواج ليلة العرس

كيف يتم الزواج ليلة العرس من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك وياسمينة ستقدم لك هذه النصائح لتتمكن العروس من ان تكون جاهزة لليلة الدخلة وتحظى بلحظات مميزة.

ias

قج تشعر العروس بالتوتر الكبير نتيجة جهلها لما يمكن ان يحصل في ليلة الدخلة، وهذا سيؤثر في طريقة تعاملها مع شريكها، ويمكن ان يجعل هذه الليلة سيئة. من هنا ندعوك للالتزام بهذه النصائح.

الحوار مع الشريك:

من الضروري ان تحرصي على التكلم مع شريكك بشأن الامور التي تخيفك وتشاركيه الاشياء التي تجعلك متوترة، فان الحديث مع شريكك سيريحك ويجعلك مسترخية اكثر حتى لا تقترفي امور تبعد الشريك عنك.

طلب بعض الوقت:

احرصي بعد الزفاف، على ان تطلبي من شريكك بعض الوقت وحيدة في الغرفة حتى تحضري نفسك. فاحرصي على اختيار ثياب نوم العروس المناسبة ولا تنسي تعطير الجسم والمنطقة الحساسة ويمكنك ان تقومي بتحضير الغرفة وجعل اجوائها رومانسية.

الابتعاد عن الملهيات:

من اضروري ان تبتعدا في هذه الليلة عن كل الملهيات التي يمكن ان تتسبب في تشتيت انتباهكما عن بعضكما، فاجعلا هذا الوقت لكما وحدكما وابتعدا عن المحيط الخارجي وليكن عالمكما هو في داخل هذه الغرفة.

الملاطفة والغزل:

ان التقرب من الشريك في ليلة الدخلة هو اساسي من اجل ان تجعليه مرتاح في العلاقة. لذلك، ليس من الخطأ التغزل بالشريك وابداء الاعجاب به والتعبير عن المشاعر تجاهه. ويمكنك في هذا المجال ان تكتشفي طريقة ايقاع الشريك بحبك حسب برجه.

إذاً، هذه النصائح لا تهمليها في ليلة العرس، واكتشفي ما يتمناه العريس في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية