كيف يتهرب كل برج من مواعيده؟

التهرب من المواعيد

لأن لكل برج خطوط شخصيته العريضة والرفيعة على حدّ سواء، ولكل من الأبراج الـ12 طريقة مختلفة في مقاربة الامور وفي التفاعل مع الأحداث والأمور، ولأن خيارات المواليد ليست متشابهة أبداً، وبعد غوص ياسمينة في تفاصيل كل برج وخياراته واتجهاته النفسية واليومية، حاولنا أن نستنتج كيف قد يتهرّب كل برج من موعد لا يريد التوجّه اليه. إضحكي معنا واكتشفي الى أي درجة هذا ينطبق عليك وعلى معارفك.

ias

اختبري نفسك: أنت والوقت أصدقاء ام أعداء؟

– برج الحمل: بكل وضوح وصراحة، يصرّح برج الاندفاع وردّات الفعل أنّ مزاجه لم يعد يسمح له بالخروج، ولا يضطر الى الدخول في حجج مقنعة لان ذلك لا يهمّه!

-برج الثور: ليس كسل برج الثور بجديد، لا عليه ولا على الآخرين، فيتأخّر في تحضير نفسه ويؤجّل في ترتيب تدابير خروجه، ليبعث برسالة قصيرة مفادها بأن الوقت أصبح متأخراً ولم يعد هناك من جدوى للخروج.

  • برج الجوزاء: لانه غالباً ما يأخذ موعدين في الوقت نفسه ولا يأبه كثيراً للتنسيق بينهما ولا يفكّر كثيراً في الامر، يظهر لثوانٍ قليلة في المكانين من ثمّ يختفي لمشروع ثالث خاص به.

– برج السرطان: في الدقيقة الأخيرة يتّصل ليعتذر، يظهر تأثّره الكبير بعدم قدرته على تلبية الموعد من ثمّ يرمي الأمر على شيء ما طرأ على العائلة. (اكتشفي معنا الأسرار التي لا تعرفينها عن المرأة السرطان) – برج الأسد: من دون أي خجل أو تأثّر، يخبرك بأنّ مشروعاً آخر أكثر أهمية بالنسبة اليه قد جدّ على جدول أعماله فاختاره! طبعاً لا نحسدك هنا على موقفك. 

– برج العذراء: بقدرة غير طبيعية يستطيع برج العذراء أن يُشعرك بسخافة الأمر الذي تهتمين اليه والموعد الذي ضربه معك، ليعلمك أنّه يدعم صديقاً في محنة وهذا ما يأخذ وقته ويؤخّره. فجأة يتحول الى مبعوث سلام!   – برج الميزان: على رغم أنك تلاحظين إطلالته التي أخذت منه ساعات متواصلة، إلاّ أنه يصرّ على القاء اللوم ورميه على زحمة السير!

برج العقرب: بالقوة وبكل حزم واصرار، يريد أن يقنعك بأنّ الموعد ليس بهذا التوقيت أو أنّه لم يكن على علم بآخر المستجدات. وعلى رغم كل الوثائق التي ستقدّمينها له، إلاّ أنك لن تنجحي في جعله يعترف.

– برج الجدي: بسبب الحياة المهنية التي تأخذه من كل الناس حتى من نفسه، ستكتشفين تأخر مولود هذا البرج بنفسك وحين تسألين عن السبب ستكتشفين أنّه يأخذ على عاتقه تنفيذ مهمة إضافية في العمل. 

برج الدلو: لسبب لم ينجح أحد في تفسيره أو تحليله، على رغم تحديد الموعد بينك وبين برج الدلو، إلاّ أنه لا يحرك أي ساكن ولا يبدي أي نوع من المبادرة وحين تسألينه عن الأمر يدّعي أنه نسي تماماً. 

– برج الحوت: فجأة يحاول برج الحوت تغيير الموعد أو المشروع الذي سبق ووافق عليه ويعطيك أسباباً واهية غير منطقية يجبرك فيها على أخذ الخيار الذي يناسبه هو وإلاّ لا يرافقك. وعندها تصبح الكرة في ملعبك. 

اقرئي المزيد:كيف تعبر امرأة كل برج عن انفصالها في الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية