كيف يستفيد كل برج من أيام ٢٠١٩ الأخيرة؟

آخر ايام السنة

يمكننا أن نفعل في أيام معدودة ما فعلناه في سنة! فكيف يستفيد كل برج من آخر أيام هذه السنة؟ نكتشف سويًا!

ias

الحمل:

كانت سنة حافلة بالنسبة لبرج الحمل، تغييرات وانجازات ،مغامرات وقرارات، فربما على الحمل أن يرتاح، يسترخي وينتظر للعام الجديد قبل الانطلاقة الكبيرة في العام ٢٠٢٠!

الثور:

عزيزتي امرأة الثور، كانت سنة مثالية لك، عبارة عن صعود متتالي الحمدلله وعلى كل الأصعدة أيضًا، وصلت الى مراتب عالية جدًا، اختبرت قدرات في نفسك ما عرفتها من قبل واليوم حان الوقت وفي الأيام الأخيرة أن تستفيدي من هذه السنة لتقدّري ما جنيت وأن تخططي للأيام المقبلة.

الجوزاء:

انشغلت كثيرًا في هذه السنة وابتعدت عن عائلتك وأصدقائك ومن تحبين، استفيدي خلال الأيام الأخيرة وقبل العودة الى معترك الحياة بالاختلاء بمن تحبين والجلوس معهم وامضاء الوقت برفقتهم!

السرطان:

كانت سنة مفصلية لك، عرفت جيدًا من يحبك ومن يكنّ لك النوايا السيئة، لذلك خذي الأيام الأخيرة من العام ٢٠١٩ كي تقرري من تتركي في حياتك ومن تحذفي الى الأبد.

الأسد:

لم تكن السنة مثالية بالنسبة لك عزيزتي الأسد، لم تسير الخطط كما رسمتها، لم تسري الأمور كما أردت، لذلك عليك أن تتخذي هذه الأيام الأخيرة لا كي تغرقي في الندم والحزن، بل كي تقيّمي بكل موضوعية السنة التي مرّت وتأخذي منها ما تريدين.

العذراء:

كانت سنة التغييرات الكبرى والخطوات السباقة، أنت تستحقين في نهايتها إجازة تلتقطين فيها أنفاسك وتسترخين بعد كل التعب!

الميزان:

تخطيت مخاوفًا كبيرة هذه السنة، واجهت نفسك وأقدمت على خطوات كبيرة جدًا، ما تحتاجينه فعلًا هو التأمل، ساعات نوم طويلة وتناول طعام تحبينه كمكافأة!

القوس:

عليك أن ترتبي أغراضك وترتبي أفكارك وخططك للعام الجديد، هذا ما عليك فعله عزيزتي في الأيام الأخيرة من السنة لا تحملي معك مزيدًا من الفوضى!

الجدي:

يبدو العام ٢٠٢٠ حافلًا، يحمل الكثير من الانشغالات والمشاريع والخطط وربّما الضغط النفسي أيضًاو ما عليك فعله هو تحضير لائحة بما تحتاجينه للسنة المرهقة القادمة!

الدلو:

تغيّرت كثيرًا هذه السنة، ظاهريًا وداخليًا أيضًا. قفزت بشكل نوعي، قطعت أشواطًا طويلة وما عليك فعله هو أن تعيدي النظر الى الخلف كي تتذكري الى الأبد الخطوات الكبيرة التي قمت بها في العام ٢٠١٩.

الحوت:

تصالحت مع أمور كبيرة في حياتك هذا العام، ارتفعت ثقتك بنفسك وأصبحت تعرفين قدراتك ونقاط ضعفك، المطلوب منك في السنوات الأخيرة هو أن تأخذي آرائ من تثقين بهم بنقلتك النوعية هذه كي تصوّبي ما يجب تصويبه وتبقي على ما كان ايجابي جدًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية