كيف يمكن أن يخلّصك الملح من الحبوب؟

كيف يمكن أن يخلّصك الملح من حبّ الشباب؟

اليوم ننصحك باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على ملح وهذا بسبب فوائدها الكبيرة للبشرة التي تتعرض لحب الشباب باستمرار، في التالي نقدّم لك أبرز فوائد الملح لهذه البشرة.

ias

كما ينصح البعض استخدام السكّر لتقشير الجسم، يمكنك استخدام الملك لتفشير الوجه. توجّهي إلى متجر Lush واشتري المقشر المصنوع من الملح واستخدميه على وجهك،، الملح يحسّن البشرة ويتركها خالية من الشوائب وينظغها بعمق. دائماً اقرأي التعليمات، لكن ما يمكننا أن نؤكدّه لك هو أنّ الملح هو مقشر مثالي.

على عكس السكر، فإن الملح أفضل بسبب خصائصه المضادة للميكروبات، البكتيريا لا تنمو كذلك في بيئة عالية الملوحة، ولهذا هو مثالي للبشرة المعرضة لنمو الحبوب، يمكنك أن تشتري تونر يحتوي على ملح. كما أنّ الملح يمكنه أن يمتص جيداً ولذلك هو مثالي لتنظيف المسام.

عندما تجمتع قدرة الملح على الامتصاص مع خصائصه المضادة للجراثيم، إن مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على الملح قد تكون مفيدة لمن يعانون من حب الشباب. لا يساعد الملح على إزالة الشوائب فحسب، بل يساعد أيضًا على التحكم في مستويات زيت ببشرتك وتحقيق التوازن فيها.

المستحضرات التي تحتوي على مياه البحر او سوديوم كلورايد رائعة لكل من تعاني من حب الشباب، ولهذا ينصح الكثير باللجوء إلى البحر للتخلص من حبوب الجسم. 

قد يبدو كما لو أن الملح لا يزيل وينظف ويمتص فقط، لكنّه قد يمنح البشرة بعض الترطيب والتغذية والمعادن، فهو يحتوي على معادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم، تساعد على ترطيب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية