كيف يمكن العثور على ايفون مغلق؟

كيف يمكن العثور على ايفون مغلق؟

اذا كنت تتساءلين كيفية العثور على ايفون مغلق اعرفي ان المعلومات متوفرة لدى الموقع الرسمي الخاص بايفون يمنحك خطوات تفصيلية من اجل استعادة هذا الهاتف. وبعدما اخبرناك عنالايفون الجديد ٢٠٢٠حان وقت معرفة الخطوات التي عليك اتباعها في حال اضعته!

ias

إذا فقدت iPhone أو iPad أو iPod touch، أو كنت تعتقد أنه سُرق، فقد تساعدك الخطوات التالية في العثور عليه وحماية معلوماتك. 

خطوات استعادة الموبايل في حال تمكين "العثور على الـ الجهاز" على جهازك المفقود

  • يمكنك استخدام تطبيق تحديد الموقع" للعثور على جهازك واتخاذ إجراءات إضافية للمساعدة على استرداده والحفاظ على معلوماتك آمنة.
  • سجلي الدخول إلى iCloud.com/find على الويب أو استخدم تطبيق تحديد الموقع على جهاز آبل آخر.
  • افتحي تطبيق تحديد الموقع أو انتقلي إلى iCloud.com، ثم أضغطي على العثور على الـ iPhone. واختاري جهازًا لعرض موقعه على الخريطة. إذا كان الجهاز في مكان قريب منك، حيث يمكنك مطالبته بتشغيل صوت لمساعدتك أو مساعدة شخص ما بالقرب منه في العثور عليه.
  • سيؤدي هذا إلى قفل جهازك عن بُعد برمز دخول ويمكنك عرض رسالة مخصصة برقم هاتفك على شاشة قفل الجهاز المفقود. وسيعمل أيضًا على تعقب موقع جهازك. إذا أضفت بطاقة الائتمان أو السحب أو بطاقة مسبقة الدفع إلى Apple Pay، فسيتم تعطيل إمكانية تسديد المدفوعات باستخدام Apple Pay على الجهاز عند تعيين جهازك على "وضع الفقدان".

> من المهم دوما ابلاغ سلطات إنفاذ القانون المحلية بفقد الجهاز أو سرقته. وقد تطلب سلطات إنفاذ القانون الرقم التسلسلي للجهاز، لذا من الضروري معرفته. 

  • إذا كان جهازك المفقود يتمتع بتغطية +AppleCare‎ شاملة للفقدان والسرقة، يمكنك تقديم مطالبة بخصوص iPhone المفقود أو المسروق. على صعيد آخر، اليك طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر. 
  • لمنع أي شخص آخر من الوصول إلى البيانات على جهازك المفقود، يمكنك مسح البيانات عن بُعد، وCloud.com. بعد مسح بيانات الجهاز، لا يمكنك تتبعه. عند إزالة الجهاز من حسابك بعد مسح بياناته، سيتم إيقاف ميزة قفل التنشيط. ويتيح هذا لشخص آخر إمكانية تشغيل جهازك واستخدامه.
من الضروري مسح البيانات والمعلومات
  • قومي بإزالة جهازك المفقود أو المسروق من قائمة الأجهزة الموثوق بها لديك.
  • إذا كنت تستخدمين المشاركة العائلي"، يمكن لأي فرد في العائلة المساعدة في تحديد موقع أي جهاز مفقود خاص بفرد آخر في العائلة. ما عليك سوى أن تجعل أفراد العائلة يقومون بتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام Apple ID الخاص بهم، ويمكنك العثور على أي جهاز تستخدمه أنت أو أفراد عائلتك من خلال ميزة المشاركة العائلية.

ختاما نذكركبأبرز اكسسوارات ايفون 11

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية