كيف يمكنك الاستفادة من شرفة منزلك خلال الحجر المنزلي؟

استفيدي من شرفتك

خلال فترة الحجر المنزلي ليس مقبولًا أن تبقي حبيسة المنزل، مهما كانت شرفة منزلك صغيرة يمكنك الاستفادة منها وتحويلها الى بقعة للتسلية والسعادة.  لذلك جمعنا مجموعة أفكار مجرّبة، استوحيناها من أنفسنا ومن الفيديوهات التي نشاهدها كي نساعدك على الاستفادة من شرفتك وكسر الحجر.

ias

جلسة تصوير

via GIPHY

لأول مرة سيكون الشارع خالي من السيارات في الخلفية، والهدوء سيكون شبه كامل، يمكنك التقاط الصور والفيديوهات على شرفتك، فلديك الوقت لتهتمي باطلالتك ولديك الوقت لالتقاط الصور التي لطالما خططت لها!

رياضة في الهواء الطلق

via GIPHY

تشجعي لممارسة الرياضة، اخرجي من غرفتك الى الهواء الطلق ومارسي حركاتك الاعتيادية، مستفيدة من الشمس والفيتامين دي وكي تشعري في الوقت نفسه أنك خرجت من المنزل.

تواصل مع العالم الخارجي

via GIPHY

العالم الخارجي، الناس، الجيران، المارة والدليفيري! يمكنك التواصل مع صديقتك عبر الشرفات، يمكنك المشاركة بالمبادرات الانسانية من تصفيق للجسم الطبي وغيرها ويمكنك تلقي أغراضك التي تطلبينها أونلاين عير الشرفة أيضًا، شرفتك هي صلتك الوحيدة بالناس.

زراعة

via GIPHY

انه الوقت المثالي كي تحوّلي شرفتك الى حديقة، يمكنك زراعة الزهور والعناية بها ويمكنك زراعة الأعشاب المفيدة للجسم وللعناية بالبشرة ويمكنك اطلاق العنان لخيالك في التخطيط لتزيين الشرفة بالديكور الذي تتخلله الأزهار، فأي نوع من الأزهار أنت؟

حمام شمس

via GIPHY

لا يمكنك الذهاب الى الشاطئ؟! لا بأس لا تحرمي نفسك من اكتساب اللون الأسمر، فشرفتك تنتظرك. ارتدي ملابس ضيفية، حضّري العصير، خذي هاتفك واستلقي في الشمس واستمعي الى أروع الأغنيات التي تعشقينها. يمكنك الاستماع مثلاً الى لائحة الأغنيات العربية التي كأنها كتبت لزمن الكورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية