كيف ينهي كل برج علاقته العاطفية؟

Face, Person, Human

ان كنت تتساءلين عن كيف ينهي كل برج علاقته، ياسمينة ستقدم لك الاجابة لتتمكني من اكتشاف نواياه قبل اقدامه على خطوة انهاء العلاقة بينكما.

ias

ان انهاء العلاقة وتعامل الشخص معها يرتبط بالبرج الذي ينتمي اليه شريكه، البعض منهم قد يتخطى الموضوع بطريقة سريعة الا ان البعض الآخر قد يؤثر فيه الموضوع بطريقة سلبية.

برج الحمل:

ان مواليد برج الحمل عندما يريدون انهاء العلاقة لا يفكرون مرتين قبل ان يفتعلوا المشاكل مع الشريك ومن تفاصيل بسيطة وتافهة.

برج الثور:

ان مواليد برج الثور غالباً ما يعتبرون دبلوماسيين في علاقتهم العاطفية وبالتالي فهم يلجأون الى الحوار والتفاهم مع الشريك بشأن الانفصال.

برج الجوزاء:

مولود برج الجوزاء معروف بان شخصيته مترددة جداً، وهو يسعى الى انهاء العلاقة مع الشريك بشكل تدريجي رغم انه يغير رأيه في هذا المجال مرات عدة.

برج السرطان:

مولود برج السرطان لا يتنازل عن شريكه بسهولة وهو يتألم ويبكي كثيراً قبل اتخاذ قرار الانفصال، ورغم ذلك قد يجد نفسه مجبراً امام واقع ضرورة الابتعاد عن الشريك.

برج الاسد:

مواليد برج الاسد من المعروف عنهم شخصيتهم القوية والتي غالباً ما تعرف طريقة مواجهة المواقف الصعبة، وبالتالي هو ينهي العلاقة بطريقة درامية يقنع شريكه باهمية الانفصال ولكنه سرعان ما يتخطى العلاقة ويعود الى حياته.

برج العذراء:

ان مواليد برج العذراء صاحب شخصية صريحة جداً فهو يعرض الامور كما هي مع الشريك ويطرح المشاكل التي تواجه العلاقة واهمية الانفصال.

برج الميزان:

مواليد برج الميزان هم اصحاب شخصية دبلوماسية، قد يواجهون صعوبة في مواجهة الشريك الا انهم عندما يتخذون القرار فهو ينهون العلاقة باسلوب راقٍ.

برج العقرب:

ان مواليد برج العقرب هم اصحاب شخصية انتقامية، فعندما يقرر انهاء العلاقة بالشريك وغالباً ما تكون بسبب خلافات كبيرة، فهو يسعى للانتقام من الشريك والقيام بتصرفات تزعجه.

برج القوس:

ان مواليد برج القوس يلجأون الى التفاهم مع الشريك بشأن الانفصال وغالباً ما يلجأ الى طلب الابتعاد لفترة بسيطة وغالباً ما تكون الانفصال بشكل كامل.

برج الجدي:

مولود برج الجدي هو ايضاً من اصحاب الشخصية القوية وغالباً عندما يقرر الانفصال عن شريكه لا يفكر مرتين قبل مصارحة الشريك ويتابع حياته كالمعتاد بدون ان يتأثر.

برج الدلو:

مواليد برج الدلو بشخصيتهم يكرهون الالتزام والعلاقات الطويلة الامد لذلك فور ان يشعر بالانزعاج من علاقته يترك الشريك ولا يعود ابداً.

برج الحوت:

مواليد برج الحوت يكرهون الانفصال، وهم يترك الشريك وهو على وفاق ويبقى على اتصال معه حتى بعد انهاء العلاقة.

إذاً، بهذه الطريقة ينهي كل برج علاقته العاطفية بالشريك، واكتشفي اكثر الابراج طيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية