تعلمي كيفية استخدام خلطات للبشرة

تعلمي كيفية استخدام خلطات للبشرة

بعيدا عن مستحضرات التجميل الباهظة الثمن والعلاجات الاصطناعية الكيميائية والمكلفة، تلجأ المرأة في الكثير من الأحيان الى الخلطات الطبيعية الطازجة التي من شأنها تنقّيها من الشوائب وتبعدها عن شبح التجاعيد. فهناك مثلا قناع القهوة الذي يمحي اثر التجاعيد، وهناك خلطات للبشرة بالعسل، وما الى هناك. لكن من أجل الاستفادة الى أقصى الحدود من هذه المكونات الطبيعية، من المهم الاعتماد على الطرق الصحيحة في تطبيقها، ومن الضروري أن تعرفي كيفية استخدام خلطات للبشرة.

ias

في هذا المقال، ستقدم لك ياسمينة شرحا مفصلا عن الاساليب التي يجب اتباعها من اجل حسن استخدام خلطات للبشرة، وستستعرض امامك مجموعة من الارشادات التي يجب أخذها بعين الاعتبار:

  • الخطوة الاولى تكمن دوما في تنظيف الوجه والبشرة، لتصبح حاضرة من أجل استقبال المكونات الطبيعية وبالتالي الاستفادة منها حتى الاعماق. لذا احرصي على غسل وجهك بالماء والصابون أو بغسول الوجه وأزيلي الافرازات والزيوت التي تعلو البشرة.
  • من الافضل أن تعتمدي على أصابعك لتوزيع الخلطة على وجهك، بما في ذلك من طاقة إيجابية يمكن أن تُبعث داخل الخلايا
  • استعيني دوما بالمكونات الطبيعية الطازجة، أي الفواكه والخضراوات الطازجة فهي الوحيدة التي تحمل الفيتامينات والعناصر الغذائية الاساسية لضمان نتائج الخلطة
  • في حال كنت تتمتعين ببشرة حساسة، من المهم أن تجربي أو تطبقي الخلطة بداية على جانب معين من بشرتك كي تتجني أي تفاعل أو أثر سلبي ممكن أن يحصل.
  • لا تتأخري عن تقطيع دوائر البطاطس أو الخيار ووضعها على عينيك أثناء تطبيق الخلطة، فهي من شأنها أن تخفف من السواد تحت العينين، وبالتالي إعطائك نظرة مشرقة.
  • بعد انتزاع أو إزالة الماسك، لا تنسي تطبيق كريم الترطيب.

للمزيد:5 أماكن غير متوقعة تحتاج لواقي الشمس أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية