كيفية استخدام زيت ذيل الحصان للشعر وفوائده

Person, Human, Face

كيفية استخدام زيت ذيل الحصان للشعر وفوائده هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من استعادة صحة شعرك وجماله وتلفتي انظار من حولك باسلوبك الجذاب.

ias

ان العناية بالشعر تحتاج الى اهتمام خاص عبر اختيار الخلطات الطبيعية الفعالة التي تخلصك من شوائب الشعر وبالتالي اخترنا ان نعرفك على فوائد زيت ذيل الحصان.

> زيت ذيل الحصان يستخرج من نبتة تشبه ذيل الحصان

ما هو زيت ذيل الحصان؟

هو زيت يتم استخراجه من نبات يشبه ذيل الحصان، وهو من الزيوت المفيدة للعناية بالبشرة والشعر لتتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

فوائد وطريقة استخدام زيت ذيل الحصان للشعر:

  • تكثيف الشعر: يمكن لزيت ذيل الحصان ان يكون فعالاً لجعل الشعر اكثر كثافة، كل ما عليك فعله هو تدليك فروة الرأس بزيت ذيل الحصان بحركات دائرية واتركيه على الشعر لمدة 6 ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذا الزيت لمدة اسبوع.
  • علاج تساقط الشعر: هذا الزيت يعمل على تحفيز بصيلات الشعر وينشط الدورة الدموية ليحفز الشعر الضعيف على النمو وتتمكني من الحصول على شعر طويل وجذاب. قومي بتسخين ملعقتين من زيت ذيل الحصان واضيفي اليها ملعقة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على الشعر مع تدليك فروة رأسك بها بحركات دائرية. اتركيه على شعرك لمدة 7 ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
  • تنعيم الشعر: يمكن لهذا الزيت ان يكون فعالاً في عملية تنعيم الشعر ومنحه ملمساً حريرياً. وهو فعال في مجال العناية بالشعر المجعد. امزجي ملعقتين من زيت ذيل الحصان مع ملعقة من الزبادي وملعقة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف مع التركيز على فروة الرأس. اتركيه لمدة 4 ساعات ثم اشكفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع ولاحظي الفرق.

إذاً، بهذه الطريقة يمكنك ان تستخدمي زيت ذيل الحصان للشعر، وتعرفي ايضاً على افضل الزيوت للعناية بالشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية