كيفية الاعتذار من شخص بدون قول كلمة "آسف"!

كيفية الاعتذار من شخص

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن كيفية الاعتذار من شخص، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من العبارات المناسبة التي يمكنك ان تعتمدي عليها والتي تغنيك عن قول كلمة "آسف".

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة اتيكيت الاعتذار عن الدعوات، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على طريقة الاعتذار من شخص ما بعبارات مميزة وترضيه.

تحمل المسؤولية

عندما تريدين الاعتذار من شخص، فبالطبع تكونين قد تأكدت انك مسؤولة عن الخطأ الذي حصل، او الاساءة التي تعرض لها الشخص. من هنا فيمكنك في حالة الاعتذار، ان تظهري للشخص انك تتحملين مسؤولية ما حصل.

محاولة اصلاح الخطأ

ان محاولة اصلاح الامور يعتبر الخطوة الاولى في اتجاه الاعتذار، فمن المهم ان تعمدي الى التعويض للشخص عن الاخطاء التي قمت بها، فهذا سيساعد على استعادة الثقة بينكما وتوطيد العلاقة.

تجنب الاعذار

ان اللجوء الى اختلاق اعذار من اجل تبرير طريقة التصرف يعتبر اهانة للشخص الذي تريدين الاعتذار منه، يمكنك ان تقومي بتبرير تصرفاتك، لكن لا تلقي باللون على الآخرين او ان تعتبري ان الامور كانت خارجة عن سيطرتك، فسيفسر هذا على انه هروب من المسؤولية.

كلمة شكر

في حالة تكرار الخطأ فيمكن لكلمة الشكر ان تكون الحل المثل لتهدئة من امامك، ويمكنك ان تستعملي مثلاً عبارة "شكراً على صبرك وتحملك"، فهذا سيساعد على امتصاص غضبه ويظهرك في موقع المسؤول والمدرك لاخطائه.

هذه هي اذاً افضل النصائح للاعتذار، وتعرفي ايضاً على طرق ارضاء الزوجة بدون اعتذار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية