التخلص من حبوب الوجه في يوم واحد لم يعد صعباً بفضل هذه الخلطات

كيفية التخلص من حبوب الوجه في يوم واحد فقط

تعتبر الحبوب من حب الشباب والبثور من المشاكل الجمالية الشّائعة التي تشكل ازعاجاً للفتيات في مراحل معينة من العمر وكذلك للنساء والسيدات اللواتي يفضلن التخلص من كلّ مشكلة من شأنها ان تعيق اطلالتهنّ الصافية والنضرة خصوصاً في كلّ ما يتعلّق بالبشرة والوجه لانها ظاهرة للناس ولا يمكن اخفاؤها الا بأدوات المكياج والكريمات ولكنها تبقى حلول جزئية مؤقتة، فيما المطلوب علاجات دائمة للعناية بالبشرة والحفاظ على اشراقتها ونضارتها في كلّ الاوقات.

ias

لذلك، ستعرفك ياسمينة على وصفات وخلطات طبيعية تساعدك على التخلص من حبوب الوجه في يوم واحد فقط، اذ ستلاحظين الفرق سريعاً بمجرّد تطبيقها على وجهك وبشرتك وتكرار هذه الخلطات للحفاظ على الاطلالة لباقي الايام.

خلطات طبيعية للتخلص من حبوب الوجه

الملح: يعتبر الملح من المواد التي تحتوي أكثر من غيرها على مضادات الالتهابات، التي تساعد على ازالة حبوب الوجه، خصوصاً أن الملح يعمل ايضاً على تنظيف البشرة من الدهون والزيوت وغيرها من الافرازات، ما يجعله علاجاً طبيعيّاً صحيّاً ذات مفاعيل مضمونة ونتائج سريعة، وذلك من خلال مسح الحبوب والوجه بالملح وتركه لبعض الوقت قبل غسله بالماء الدافئ. ويمكنك تحويل الملح الى غسول يومي لنتائج اسرع.

الشوفان: يعتبر الشوفان من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتنظيف البشرة، من خلال خلطه مع الماء وتطبيقه على البشرة لحوالي العشرين دقيقة، وبهذه الطريقة ستتخلصين من الحبوب بيوم واحد فقط وبشكل نهائي.

الزبادي: ان لبن الزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يقضي على البكتيريا، التي بالمقابل تؤدي الى ظهور الحبوب، وبالتالي فإن استعمال الزبادي كعلاج طبيعي من شأنه ان يقضي على المسبب الرئيسي لظهور الحبوب اي على المشكلة التي تؤثر على اطلالتك والتي تعتبر من ابرز المشاكل الجماليّة. وللاستفادة من فوائد الزبادي للبشرة عليك تحويله الى خلطة تحتوي على العسل ايضاً، ووضعها كماسك على البشرة لحوالي العشرين دقيقة وستلاحظين الفرق سريعاً.

اقرأي المزيد: علاج تجاعيد اليدين أصبح سهلاً مع هذه الخلطات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية