إليك كيفية الحصول على بشره بيضاء ورديه!

كيفية الحصول على بشره بيضاء ورديه

تتساءل الكثير من النساء كيف يمكن الحصول على بشره بيضاء ورديه، وفي هذا المقال اخترنا أن نعرفك على افضل هذه الطرق التي تمنحك بشرة تشع جمالا.

ias

إن الحصول على بشرة صافية ونضرة هو هدف تطمح الى تحقيقه الكثير من النساء، وللحصول على البشرة الوردية البيضاء هناك الكثير من الطرق والأساليب التي عليك إتباعها. ومن هنا سنقدم لك افضل هذه الطرق لتحصلي على البشرة التي تحلمين بها.

كيفية الحصول على بشره بيضاء ورديه

كثيرة هي الطرق التي تمنحك بشرة بيضاء وردية ومنها:

  • النظام الغذائي: إن العامل الأول والأهم الذي يمنحك بشرة صحية ومتوهجة هو النظام الغذائي الصحي الذي تتبيعنه. فإن تناولك للطعام المغذي كالخضار والفواكه ومنتجات الألبان قليلة الدسم يمنح بشرتك التوهج. ومن هنا ننصحك بتجنب تناول الأطعمة الحارة والمقلية لمنع تهيج البشرة أو ظهور حب الشباب.
  • شرب الكثير من الماء: من المعروف أن للماء الكثير من الفوائد على البشرة، فهي تساهم في في ترطيب البشرة ومحاربة الجفاف والقضاء على التجاعيد وعلامات التعب. ولهذا السبب عليك الحصول على 8 أكواب من الماء يومياً أو أكثر للحصول على بشرة مشرقة ونضرة.
  • استخدام واقي الشمس: للأشعة فوق البنفسيحة الكثير من الأضرار على البشرة، ولهذا السبب عليك أن تضعي واقي الشمس على بشرتك في كل مرة تخرجين بها من المنزل لحمياتها من التجاعيد والنمش والبقع الداكنة.
  • النوم: من المعروف أن النوم يعزز الجمال، فلا شيء يمنح البشرة التوهج والإشراقة أكثر من النوم لساعات كافية فعليك الحصول على 8 ساعات من النوم على الأقل يومياً وعدم السهر لوقت طويل.
  • وضع الكريمات: إن تطبيق الكريمات الليلية الغنية بفيتامين A ، C و E والمطريات مثل زبدة الشيا وزيت الزيتون يعزز نعومة ونقاء البشرة. ولهذا السبب ننصحك بإختيار افضل كريمات للعناية بالبشرة وتطبيقها بصورة يومية للحفاظ على الإشراقة والتوهج الذي تحلمين به.
  • التدليك بالزيوت: إن تدليك البشرة بالزيوت يساعد على استرخاء العضلات وتنشيط الدورة الدموية بها مما يساعدك بالحصول على بشرة وردية وبيضاء كما تحلمين. فلا تترددي باستخدام افضل الزيوت للبشرة مثل زيت الزيتون وجوز الهند أو اللوز وتدليك البشرة بها.
  • تنظيف وتقشير البشرة: إن عملية تنظيف البشرة تُعتبر من اهم وافضل الخطوات للحصول على بشرة بيضاء ووردية، فبعد التعرف على نوع بشرتك، استخدمي الغسول المناسب لها واستخدميه للتخلص من الأوساخ والشوائب. نضيف الى هذا أن للتقشير ايضاً دور كبير في هذا الأمر وهذا لأن التقشير يتخلص من خلايا الجلد الميتة ويمنحك إطلالة متوهجة.

خلطات للحصول على بشرة بيضاء ووردية

الى جانب كل هذه الطرق والنصائح، يمكنك ايضاً اللجوء الى الخلطات الطبيعية ومن أهمها:

  • ماء الورد والريحان: لماء الورد الكثير من الفوائد على البشرة، فهو يساعد في تبييض وتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد وحب الشباب، ومن المعروف أن الريحان تساعد في تبريد البشرة وترطيبها ومنع التشققات، ولهذا السبب ننصحك بخلط ملعقة كبيرة من ماء الورد مع القليل من أوراق الريحان المطحونة ووضعها على البشرة لحوالي 15 دقيقة.
  • العسل والقهوة: من أفضل ماسكات القهوة للوجه هو ماسك القهوة والسعل الذي يشتهر بقدرته على تبييض البشرة والتخلص من مشاكلها، فكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة صغيرة من القهوة مع اخرى كبيرة من العسل ووضع المزيج مباشرة على البشرة لحوالي 15 دقيقة.
  • الموز والزبادي: تتعدد فوائد الموز على البشرة، فهي تمنع أولاً حب الشباب، تعالج البشرة للدهنية و تساعد في التبييض والتفتيح، ولهذا السبب ننصحك بهرس حبة من الموز مع إضافة ملعقة من الزبادي واخرى من العسل ووضع الماسك على البشرة لحوالي 15 دقيقة ثم الغسل جيداً.

هذه هي اذاً أفضل الطرق والخلطات التي تساعد في الحصول على بشرة بيضاء ووردية، إليك ما هي احدث مستحضرات لبشرة نضرة لا تشوبها شائبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية