إليك كيفية الحصول على بشره صافيه مثل الكوريين!

كيفية الحصول على بشره صافيه مثل الكوريين

تتساءل العديد من النساء عن طرق الحصول بشره صافيه مثل الكوريين للتألق ببشرة صافية ومشرقة، ومن هنا اخترنا ان نعرفك على الخطوات التي تضمن لك بشرة الكوريين الصافية.

ias

من منا لا يتساءل عن سر جمال وصفاء بشرة الكوريات؟ فمن المعروف أنهن يتمتعن ببشرة صافية ونضرة تميزهم عن غيرهم! وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على كيفية الحصول على هذه البشرة النضرة من خلال أهم الخطوات والنصائح!

كيفية الحصول على بشره صافيه مثل الكوريين

للحصول على بشرة صافية من الكوريين، إليك اهم الطرق:

  • تدليك الوجه بالبخار أثناء الإستحمام: من المعروف أن تدليك الوجه يحافظ على شباب البشرة، فلا تترددي أثناء الإستحمام بتدليك الوجه بالخبار من خلال عمل حركات دائرية ابتدءاً من الجبهة، عظام الخدود، الخدود، وصولاً الى عظم الفك، فالتدليك يزيد ويعزز الدورة الدموية في البشرة.
  • تقشير الوجه: أثبتت العديد من الدراسات أن هناك سيدات كوريات في عمر السبعين لا يمتلكن التجاعيد في البشرة أو علامات التقدم في السن وهذا لأنهن يستخدمن منشفة صغيرة مبللة بالماء الساخن لتدليك الوجه بها يومياً.
  • استخدام قناع الفحم: من المعروف أن قناع الفحم يُخلص من الرؤوس السوداء في البشرة، ولكنه أيضاً سر نقاء بشرة الكوريين! فضعي هذا القناع لحوالي 15 دقيقة على بشرتك لإزالة السموم منها.
  • استخدام القناع لليل: من المعروف ان اثناء الليل تتبدل خلايا البشرة وتقوم بأقصى ما بوسعها لإستعادة الخلايا، فهذا هو أفضل وقت للترطيب والعمل على البشرة المتبعة، فقبل النوم، طبقي أفضل خلطة طبيعية على البشرة واستمتعي بأفضل النتائج.
  • شرب شاي الشعير: إن شاي الشعير من المشروبات المعروفة في كوريا والتي يتم تقديمه للأطفال الكوريين منذ الولادة لتقوية بشرتهم وهذا لأنه غني بمضادات الأكسدة وهو يعمل على تسحين الدورة الدموية. تجدر الإشارة أن هذا الشاي أيضاً من الحيل التي تعتمدها النساء الكوريات لخسارة الوزن والتخلص من الدهون.
  • التنظيف العميق: من أهم الطرق التي تعتمدها الكوريات للحصول على بشرة صافية تتمثل بإعتماد طريقة خاصة لتنظيف البشرة. فمن المعروف انهم ينظفون بشرتهم 3 مرات في اليوم من خلال استخدام منظف زيتي أو كريم لتدليك البشرة لحوالي 5 دقائق تقريباً ثم أنهن يغسلن البشرة بمنظف رغوي لدقيقتين ثم يسغلن الوجه بالماء الفاتر ثم البارد مباشرة.

بعد ان تعرفت على أهم الطرق التي تضمن لك الحصول على صفاء ونقاء بشرة الكوريين، إكتشفي اسرار مكياج الكوريات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية