كيفية الشراء من امازون بالخطوات

كيفية الشراء من امازون بالخطوات

نكشف لك اليوم كيفية الشراء من امازون بالخطوات بما انه احد اكبر متاجر التجزئة القائمة على الانترنت في العالم، وقد اخبرناك سابقا ابرز منتجات الشركة وخدماتها.

ias

يصل عدد زوار موقع امازون بحسب الارقام اكثر من 2.2 مليار زائر شهريا. ولعل هذا الرقم العالي يعود الى كونه يلبي الاحتياجات المختلفة نظرا لتنوع المنتجات والخدمات، حيث يمكن ايجاد كل ما يريدونه 

خطوات الشراء من امازون

  • زيارة موقع امازون ثم الضغط على Your Account ثم Start Here ثم ادخال البيانات والضغط على Creat Account.
  • الضغط من اجل اختيار وسيلة الدفع على Your Account ثم الانتقال الى الصفحة التالية، والضغط على Payment ثم على Add Credit Or Debit Card ثم ادخال البيانات المطلوبة. 
  • لتحديد عنوان الشحن، يجب زيارة Your Account، ثم الضغط على Settings ثم Add New Address، ثم ادخال العنوان بشكل دقيق ومفصل.
  • اختيار المنتج بالمواصفات والسعر المستهدف من خلال هذه القائمة التي ستظهر، وكذلك يمكن تضييق البحث من العامود الجانبي للصفحة بالضغط علي المواصفات المطلوبة.

> من المهم عند شراء اي منتج النظر الى آراء المشترين والى تفاصيله بشكل كامل

  • لاتمام عملية الشراء، يتم ذلك بالضغط لوضع المنتج في العربة، وذلك من خلال الضغط على 1-Click يعني عدم المرور بعملية الكاشير وضبط عنوان الشحن وطريقة الدفع لأنه سيقوم بالشحن إلي العنوان الرئيسي علي حسابك الذي تجده في المربع الثاني Ship To.

ختاما نشير الى اطلاق برنامج امازون برايم في الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام الفائت. ولتعرفي المزيد عن موقع امازون الالكتروني اضغطي على الرابط ادناه:

www.amazon.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية