تعلمي كيفية تركيب الرموش المناسبة لشكل عينيك

كيفية تركيب الرموش المناسبة لشكل عينيك

باتت الرموش الاصطناعية ملجأ النساء والفتيات لانها تكثّف رموشهن وبالتالي تجمل مكياجك وتعطي سحرًا للعينين. النساء التي تلجأن للرموش الاصطناعية هي عادة ما تواجه مشكلة رموش خفيفة أو أنها ببساطة تحب الرموش الكثيفة. اذا كنت تواجهين صعوبة في انتقاء الرموش الاصطناعية المناسبة لعينيك تعرّفي مع ياسمينة اليوم على كيفية اختيار الرموش وتركيبها على العينين.

ias

يجب أن تعرفي أولاً أن لكلِّ شكل عين رموش مناسبة لها، للعين المنغلقة من الآخر أي العين"النعسانة" يجب استخدام رمش رمش وليس الرمش الكامل والاّ تقرّبن الرموش الى أول العين بل فقط في الآخر. واذا أحببت استخدام الرمش الكامل، عليكنّ قصّه واستعمال جزء صغير منه في الآخر فقط. أما للعيون المبطّنة فتنصحك ياسمينة وضع الرموش الكثيفة والطويلة لان بهذه الطريقة تغطين العيون المبطّنة أي الجفن المبطن.أما آخر نوع عيون، فهي العيون  التي تكون قريبة من بعضها، لهذه العيون لا تطبقن الرموش الكاملة وفي بداية العين بل يجب تطبيق رمش رمش وفي آخر العين فقط.

أما اذا كانت رموشك قصيرة فاحرصي على عدم استخدام الرموش الطويلة بل الرموش القصيرة والكثيفة. أما اذا كانت رموشك طويلة وغير كثيفة فيجب استخدام رموش طويلة وكثيفة.

لتطبيق الرموش على العين عليك أولاً اختيار الرموش المناسبة لك كما ذكر أعلاه. ثم، خذي الرمش وجرّبيه على العين قبل تطبيقه كي تري اذا كان حجمه مناسبًا لعينيك أو لا. ثم حاولي اهتزازه قليلاً بحركة تشبه أمواج البحر كي يصبح ليناً. ثم بواسطة ملقط الحواجب، خذي الرمش وطبّقي التلزيق الخاص به فقط على أطراف الرمش ولا تكثري منه. بعدها، انتظري قليلاً قبل تطبيقه كي لا يكون سائلاً وكي يلصق فورًا على الرموش. طبّقي أول طرف من الرموش على نهاية العين وألصقي الباقي ثم ثبّتيه بتمرير اللملقط عليه.

آخيرًا، استخدمي ماسكرا كي تطبّقيها وتدمجي الرموش الطبيعية مع الرموش الاصطناعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية