إليك كيفية تصغير الانف الطويل بالمكياج!

كيفية تصغير الانف الطويل بالمكياج

إن كنت تودين معرفة كيفية تصغير الانف الطويل بالمكياج فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على هذه الطريقة والحيل الاخرى التي تساعدك بالحصول على أنفك أصغر بالميكاج.

ias

تعتبر الكثير من النساء أن الأنف الصغير والناعم هو من أهم علامات الجمال، ولكن هناك العديد من يعاني من الأنف الطويل الذي لا يلائم وجههن. ولهذا السبب اخترنا أن نعرفك على طريقة تصغير الأنف بإستخدام المكياج، فتابعي معنا!

كيفية تصغير الانف الطويل بالمكياج

إتبعي هذه الخطوات للحصول على أنف أصغر وأرفع بإستخدام المكياج:

  1. وحدي أولاً لون بشرتك من خلال إستخدام الفاونديشن الملائم للون بشرتك ثم ثبتيه بإستخدام البودرة.
  2. طبقي الآن اللون الغامق من الكونسلير على جوانب الأنف بإستخدام الفرشاة الرفيعة.
  3. احرصي أن تبدأي برسم الخطين من بداية كل حاجب نزولاً الى آخر الأنف.
  4. طبقي الآن الهايلاتير من خلال رسم خط في وسط الأنف.
  5. ادمجي اللونين بعد تطبيقهما على الأنف من خلال استخدام اسفنجة مكياج رطبة.

حيل لتصغير الأنف بالمكياج

كثيرة هي الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لتصغير الأنف بالمكياج وهي:

  • مكياج العيون والشفاه: من الطرق التي تخفي كبر حجم الأنف هي التركيز على مكياج العيون والشفاه، فإذا سلطت الضوء على مكياج العيون أي إستخدمت الألوان القوية التي تبرز جمال العين وجاذبيتها ولجأت الى ألوان أحمر الشفاه القوية، ستخفين كبر حجم الأنف وستسلطين الضوء على ملامحك الاخرى.
  • البودرة: من المعروف ان البودرة تعمل على تثبيت المكياج وجعله يدوم لفترة أطول، واذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية التي تجعل الأنف يبدو دهني ولامع خاصةً في فصل الصيف، ننصحك من بعد الإنتهاء من وضع لمكياج بتطبيق البودرة الغير لامعة لمنع لمعان الأنف وتصغير حجمه.
  • التركيز عى ابراز الخدود: لا شك أن الخدود من أولى علامات الجمال، فإذا كانت خدودك كبيرة وبارزة، ستتمكنين من إخفاء كبر حجم الأنف في حال إعتمدت المكياج المناسب وقمت بإبرازها. ولهذا السبب ننصحك باللجوء الى الكونتور الذي يحدد لك عظام الفك والخدود ويمنحك إطلالة ساحرة.

وأخيراً، هذه هي افضل الطرق والحيل التي تساعدك بالحصول على أنف أصغر من خلال المكياج، وننصحك أيضاً بتطبيق خلطات تصغير الأنف بإستخدام المكونات الطبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية