اليك كيفية تطويل الرموش بحيلة جديدة

كيفية تطويل الرموش بحيلة جديدة

لطالما حاولت بعدّة طرق أن تحصلي على رموش طويلة وكثيفة إن كان من خلال الرموش المستعارة أو زيت الخروع أو حتى باستخدام ماسكرا قوية جديرة بتكثيف الرموش وبتطبيق طبقات عدة منها. ولكن كل محاولاتك قد فشلت إذ إن الرموش المستعارة غير جميلة وتبان بأنها غير طبيعية وبالتالي اذا كانت رموشك قصيرة وخفيفة فإن زيت الخروع والماسكرا لن يقوما بالواجب. لذلك، ستعرّفك ياسمينة اليوم على حيلة جديدة وسهلة تستخدمينها على رموشك لكي تصبح طويلة وكثيفة فما هي؟

ias

ان حيلة القطن هي الانجح لتطويل رموشك وتكثيفها اليك الخطوات التالية:

سرّحي رموشك أولاً بالبرايمر الذي يغذّي الشعيرات ويرطّبها ويطوّلها كي تطبقي الماسكرا عليها.

طبّقي أول طبقة من الماسكرا على رموشك وسرحيها بدءًا من أول جذورها حتى الأطراف. الآن يجب أن تطبّقي القطن قبل أن تجف الطبقة الاولى لكي يلصق القطن جيدًا.

أنت بحاجة لتطبيق القطن الى ريشة ماسكرا رفيعة نظيفة للغاية وجافة لكي تستعيني بها كي تطبقي القطن. احذري أن يكون القطن خفيفاً وغير متماسك ومرّري ريشة الماسكارا عليه وكأنك تسرّحينه حتى تري بقايا القطن عالقاً على الريشة. الآن، سرّحي بهذه الريشة رموشك ستعلق خيوط رفيعة من القطن على أطراف الشعيرات. مرّري الماسكرا عليها كي تصبح سوداء اللون ومتماسكة ومتجانسة مع الرموش الأساسية وستلاحظين الفرق عند اللمسة الأولى.

كرّري هذه الخطوات الثلاث لعدّة مرات حتى تحصلي على رموش طويلة وكثيفة .أي كرّري تمرير الريشة على القطنة وكرّري بعدها تطبيق الماسكرا لكي تجعل القطن أسود وتمزجه مع رموشك الاصلية.

تعد هذه الطريقة  الانسب للرموش ليس فقط لانها ناجحة بل أيضًا لانها سليمة وغير مضرّة كما أنها سهلة الازالة وبالتالي ستبان رموشك بأنها طبيعية بعكس الرموش المستعارة.

يمكنك الآن أن تكملي تطبيق مكياج عيونك لرسمة ساحرة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية