إليك كيفية تنحيف المؤخرة في اسبوع!

كيفية تنحيف المؤخرة في اسبوع

إن كنت تتساءلين كيف يتم تنحيف المؤخرة في اسبوع فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أهم هذه الطرق لتحلصي على الحجم الذي تريدينه.

ias

في حين تسعى العديد من النساء للحصول على مؤخرة كبيرة وجذابة، إلا أن هناك الكثير الأخريات اللواتي يردن التخلص من دهون هذه المنطقة للتمتع بجسم رشيق ومثالي. ومن هنا اخترنا أن نعرفك على افضل هذه الطرق كي تستفيدي منها.

تمارين تنحيف المؤخرة

من افضل الطرق التي تساعدك بالحصول على مؤخرة أصغر هي من خلال ممارسة نوع معين من التمارين الرياضية ومنها:

  • المشي: من المعروف أن المشي هو من افضل وأسهل التمارين الرياضية التي يمكنك ممارستها للحفاظ على الصحة، خسارة الوزن، وتنحيف المؤخرة. فالمشي يساعدك بحرق العديد من السعرات الحرارية والتخلص من الوزن الزائد خاصةً في المؤخرة. ولهذا السبب ننصحك بممارسة هذا التمرين يومياً على مدة اسبوع للحصول على مؤخرة أنحف.
  • صعود ونزول الدرج: يساعدك صعود الدرج على خسارة الكثير من الوزن وهذا لأن كل عضلات الجسم تتحرك في هذا التمرين، فقد اثبتت العديد من الدراسات أن صعود الدرج يحرق الكثير من دهون الجسم خاصةً في منطقة المؤخرة.
  • تمارين القرفصاء: تندرج تمارين القرفصاء ضمن أفضل التمارين التي تساعد في شد الأفخاذ وتمنحك قوام رفيع، فكل ما عليك فعله هو الوقوف بشكل مستقيم وشد الركبتين والنزول بإتجاه الأرض ومعاودة النهوض.

طرق اخرى لتنحيف المؤخرة

الى جانب هذه التمارين، هناك العديد من الطرق الاخرى التي تساعدك في تنحيف المؤخر مثل:

  • التقليل من السعرات الحرارية: من أكثر الطرق فعالية في التخلص من الوزن الزائد هي من خلال التقليل من السعرات الحرارية التي يتم إستهلاكها يومياً وهذا من خلال اتباع نظام غذائي صحي وتناول الأطعمة التي تعزز حرق السعرات الحرارية. فيمكنك البدء بخفض 500 سعرة حرارية في اليوم مما يساعدك في خسارة وزنك خاصةً الموجود في المؤخرة.
  • تناول البروتين ومنتجات الألبان: تساعد منتجات الألبان والبروتين على بناء العضلات لأنها مليئة بالعناصر الغذائية الضرورية للجسم، فننصحك بالإكثار من تناول الأسماك، الدجاج، البيض، الجبن، الحليب والزبادي قليل الدسم.
  • تناول الدهون والكربوهيدات الصحيحة: يظن الكثير ان الدهون والكربوهيدات يزدن الوزن بشكل كبير، إلا أن هناك نوع معين جيد من هاتين المجموعتين يساعد في مد الجسم بالطاقة، الحفاظ على التثميل الغذائي ومساعدة الجهاز الهضمي على إمتصاص الفيتامينات، فننصحك بالإكثار من تناول السلمون، المكسرات، زيت الزيتون، الكينوا، الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة.

هذه هي اذاً أهم الطرق التي تساعدك في تنحيف المؤخرة، ولكن هل تعلمين ما هي فوائد التمتع بمؤخرة كبيرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية