كيفية زيادة مشاهدات التيك توك بنصائح بسيطة!

كيفية زيادة مشاهدات التيك توك

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تبحثين عن طريقة لزيادة مشاهدات التيك توك وايجاد مزيد من التفاعلات على الفيديوهات التي تقومين بنشرها، ياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه المجموعة من النصائح.

ias

خطوات تسجيل الدخول على تيك توك هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على طريقة زيادة المشاهدات على الفيديوهات التي تقومين بنشرها.

نصائح فعالة لا تهمليها!

قد تعتقدين ان الفيديوهات التي تقومين بنشرها هي ما يجذب المتابعين الا ان الحقيقة من الضروري ان تولي اهتماماً خاصاً الى هذه المجموعة من الامور التي سنعرفك عليها:

  • الملف الشخصي: ان الاشخاص قبل مشاهدة الفيديو الذي قمت بنشره سيحاولون معرفة هويتك، من هنا ضرورة الاهتمام بصورة الحساب لتكون مناسبة ذات حودة عالية، ومن الضروري وضع وصف بسيط عنك، يعبر عن هويتك والشخصية التي تتمتعين بها.
  • المظهر الشخصي: احرصي على ان يكون مظهرك الشخصي ملائماً يلفت انظار المتابعين، هنا لا يعني ان تقومي بشراء اغلى الماركات لكن عليك ان تقومي بتنسيق اطلالتك بطريقة تتلاءم مع احدث صيحات الموضة لتكوني قدوة لمتابعيك.
  • الفيديوهات الاحترافية: ان نوعية المواضيع التي تقدمينها في فيديوهاتك هي ما يمكن ان تجذب المتابعين، الا ان طريقة تصويرها يمكن ان تكون العنصر الذي يجذب. فاختيار المكان المناسب للتصوير مع الاضاءة المناسبة، وضرورة استخدام الكاميرا ذات الجودة العالية، والاعتماد على مقاطع موسيقى تجذب سمع المتابعين وننصحك باستخدام احد برامج تحرير الفيديوهات المشهورة لاخراج الفيديوهات بنوعية رائعة.
  • عدم تقليد الأخرين: عند انشاء محتوى على تيك توك من الضروري ان تتجنبي تقليد الآخرين، وانما احرصي على ابتكار محتوى يقلدك الآخرون به. ابرزي مواهبك وقدمي عرضاً مختلفاً عن ما تشاهدينه على حسابات الآخرين.

هذه النصائح المثالية التي تساعدك على زيادة عدد المشاهدات على تيك توك، وتعرفي ايضاً على تجربتي مع تطبيق تيك توك فاقت توقعاتي والأمر مفرح حقاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية