كيلي أوزبورن

كيلي أوزبورن

هي ممثلة ومغنية ومصممة أزياء، ولدت في 27 تشرين الأول/ أكتوبر من العام 1984 في لندن. كيلي أوزبورن هي ابنة مغني الروك الشهير أوزي أوزبورن وزوجته شارون أوزبورن، ونشأت في أجواء والدها الغنائية والمؤثرة بموسيقى الروك.

ias

 

في العام 2002، دخلت أوزبورن عالم تلفزيون الواقع بعد أن عرضت قناة MTV  الأميركية برنامجاً يدور حول حياة عائلة أوزبورن تحت عنوان The Osbournes الذي عرض في العام 2005 وحققت نجاحاً كبيراً عي الشاشة الصغيرة خصوصاً أن كيلي كان لها الدور الأساسي في نجاحه.

وبعد انطلاق البرنامج بفترة قصيرة، وقعت شركة Epic للتسجيلات عقداً مع كيلي. وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2002 أطلقت كيلي أغنية مادونا الشهيرة “Papa Don’t Preach" وكان لهذه الأغنية دوراً في انطلاقة أوزبورن في مجال الغناء والحلول في المراتب الأولى في السوق الانكيزية، غير أن الألبوم الذي أصدرته كيلي بالتعاون مع الشركة عينها لم يحقق النجاح المتوقع مما أدى إلى انتهاء العقد بين كيلي و Epic.

 

وفي العام 2004 أطلقت كيلي أول مجموعة أزياء خاصة بها والتي تحمل اسم علامتها التجارية " Stiletto Killers". كما أن حياتها العاطفية شهدت هي أيضاً نجاحاً ملحوظاً أدى إلى عقد خطوبتها في العام 2009 من لوك وارال. وكتبت أوزبورن مذكراتها ونشرتها تحت عنوان Fierce. أما في مجال التمثيل والتلفزيون، ظهرت كيلي في برامج تلفزيونية عدة ولعبت أدواراً في بعض الأفلام، ويعتبر أهم نجاح لها على الشاشة الصغيرة في برنامج الرقص Dancing with the Stars.

تابعي كل جديد لكيلي أوزبورن على:

 

الموقع الرسمي: kelly-osbourne.org

فيسبوك:/KellyOsbourneOfficial

 

تويتر: MissKellyO@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية