كيم كارداشيان بإطلالة الفضاء وملابسها مفاجئة فعلاً!

اكتشفي اطلالة كيم كارداشيان المفاجئة

لا شكّ أنّ كيم كارداشيان تعتبر من أكثر النجمات إثارة للجدل وتحديداً عندما يتعلّق الأمر بلوكاتها وملابسها فهي أكثرهنّ جرأة في اعتماد الصيحات والملابس والقصّات الغريبة والجريئة والفاضحة أحياناً.

ias

ولكن وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ كيم كارداشيان هي من أكثر النجمات أيضاً إدراكاً لعالم الموضة وكيفيّة تنسيق إطلالات فريدة وملفتة فهي رائدة في هذا العالم وأكثر الرائدات في عالم الموضة تحديداً وما تعتمده من صيحات يصبح وبسرعة طلب عاشقات الموضة جميعهنّ.

كيم كارداشيان تطل بلوك ميتاليكي فضائي

من المعروف أيضاً أنّ كانيي ويست أثّر كثيراً على كيم وغيّر ستايلها وأسلوبها وعمل جاهداً لتغيير نظرتها في عالم الموضة وهذا ما بدا واضحاً في إطلالاتها منذ ارتباطها به.

مؤخراً، أطلّت كيم برفقة كانيي ولكن هذه المرّة لم نراها بملابس Yeezy، ماركة زوجها ولم نراها تعتمد موضة شورت الدراجة الهوائيّة أي الليكرا إنما فاجأتنا بملابسها الميتاليكيّة التي تشبه أسلوب الفضاء.

ليس بجديدٍ على كيم أن تعتمد موضة الميتاليك ففستانها الترتر الفضي من Vetements والذي كانت اعتمدته في حفل عيد ميلاد ابنتها السابق كان من أكثر إطلالات كيم الميتاليكيّة والمفاجئة ولكن أن تطلّ بتوب بأكمامٍ طويلة وقماشٍ ميتاليكيّ يلتصق بالجسم مع تنورة ميتاليكيّة بقماشٍ حريريّ يلتصق بالجسم أيضاً، خطوة اعتبرناها مفاجئة لا سيّما أنّ لوكها هذا رافقته نظارات شمسيّة بإطار أسود داكن وكبير جعلها تبدو وكأنها فعلاً من الفضاء.

كي يزيد هذا اللوك غرابة، عمد كانيي أن ينسّق لوكه مع كيم واعتمده بدوره جينز مطبّع مستوحى من الفضاء لا سيّما من خلال نقشته.

إقرأي المزيد: كيم كاردشيان بأغرب إطلالات وزوجها السبب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية