كيم كارداشيان بلوك جديد يثير البلبلة...من هي النجمة العربية التي قلدتها؟

كيم كارداشيان بلوك جديد يثير البلبلة من هي النجمة العربية التي قلدتها

دائماً ما تسعى النجمات إلى الحصول على إطلالة ساحرة في المناسبات الرسمية والحفلات من حيث المكياج والتسريحة والفستان لأن عدسات الكاميرا تلاحقهنّ في كل خطوة والمنافسة كبيرة بينهنّ. وغالباً ما يبحثن عن طريقة لتسليط الضوء عليهنّ وإثارة الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي لجلب الأنظار. فماذا فعلت النجمة العالمية كيم كارداشيان؟

ias

في الفترة الأخيرة، أثارت صورة كيم كارداشيان البلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي إذ ظهرت بلوك جديد وصادم. صبغت هذه الأخيرة شعرها باللون الأشقر البلاتيني قبل أسبوع الموضة في نيو يورك وتجدر الإشارة إلى أن آخر مرة صبغت شعرها باللون الأشقر كان في العام 2015.

كيم كارداشيان بلوك جديد يثير البلبلة من هي النجمة العربية التي قلدتها

أما اللافت في الموضوع فهو أنها بلوكها الجديد أصبحت تشبه النجمة اللبنانية مايا دياب التي اعتمدت الصبغة باللون نفسها. فهل قلدتها كيم؟

وأُثارت صورة كيم غضب بعض رواد الإنترنت الذين اتهموها بسرقة إطلالة مايا دياب لأن لون الصبغة قريب جداً إلى لون صبغتها وكثرت التعليقات الساخرة والسلبية. ولكن لا نستطيع أن نعرف من قلد الآخر ومن ناحية لا يمكننا أن نلوم كيم لأن أي شخص يمكنه صبغ شعره باللون الأشقر وخاصة النجمات اللواتي يعتمدن لوكات بعضهنّ.

اقرأي المزيد: بالصور: كيم كارداشيان تخلّت عن السروال وخرجت بجوارب النايلون الى الشارع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية