كيم كارداشيان تعترف بتعرضها للتعنيف من زوجها

زوج كيم كارداشيان السابق عنفها

زوج كيم كارداشيان السابق عنفها

تشكل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان محور أحاديث عدة وتكون دائماً سبباً لاطلاق الكثير من الشائعات حولها. إلا أن البرنامج الذي يعرض حياتها اليومية يجعلها محط أنظار الجميع والكثيرون ممن يهتمون بأدق تفاصيل حياتها.

ias

وقد مضى حوالى العام على زواج هذه النجمة من المنتج الموسيقي الكبير كانيي ويست ولدى كيم طفلة منه أطلقت عليها اسم نورث. إلاّ أن زواج كيم من ويست لم يكن الأول بل سبق لها أن تزوجت وتطلقت من دامون توماس والذي طلبت منه الطلاق بعدما قام بتعنيفها.

كيم كارداشيان تصل إلى أرمينيا وتحدث بلبلة

غير أن كيم كارداشيان تعرب راهناً عن سعادتها ونعبر عن الراحة التي تشعر بها مع ويست بحسب ما يشير عدد من المقربين منهما. وكانت كيم قد تزوجت من توماس عندما كانت تبلغ من العمر 19 عاماً وعاشت معه لمدة أربع سنوات.

وكانت كيم قد أشارت في أحد أحاديثها الصحفية إلى أن: "هل تظنّون أنّكم تعرفون كلّ شيء عن الحب عندما تكونون في سنٍّ مبكرة وتنظرون الآن إلى الخلف… أتمنّى ألا أتذكّر حياتي وماضيّ الخاص"، وفي ذلك الوقت كان توماس عنيفاً معها.

في هذا الاطار، كشفت كيم ان توماس كان يقوم بصفعها في شكل دائم ويدفعها في اتجاه الحائط بقوة، لذلك قامت برفع دعوى ضدّه أمام القضاء، وقد شجّعها مقربون منها على التطلّق منه واستعادة حريتها. وأشارت كيم إلى أنها عندما كانت أصغر سناً كانت تشعر باالخجل من أي أمر يحدث معها إضافة إلى أنها لم تكن تتجرّأ على قول كل ما تفكر به.

كيم كارداشيان بالشعر القصير في فبراير 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية