كيم كارداشيان تعلن مقاطعتها لفايسبوك وانستغرام

كيم كارداشيان تعلن مقاطعتها لفايسبوك وانستغرام

في خبر شكّل مفاجأة كيم كارداشيان تعلن مقاطعتها لفايسبوك وانستغرام لتنضمّ إلى عشرات المشاهير الذين أعلنوا تجميد حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجا على انتشار الكراهية والمعلومات المضلّلة. تذكري يوم غرد كاني عن استعداده لطلاق كيم ومن ثم حذفه للتغريدة.

ias

وتأتي الخطوة في إطار حملة "أوقفوا الكراهية من أجل الربح" التي أطلقها نشطاء في مجال حقوق الإنسان وبسببها سيجمّد المشاهير حساباتهم لـ٢٤ ساعة يوم الأربعاء.

هل قصدت كانيي؟

وفي منشور لها قالت كيم إنها لا يمكن لها أن تبقى مكتوفة الأيدي وصامتة بينما تستمر هذه المنصات في السماح بنشر الكراهية والمعلومات المضللة التي أطلقتها جماعات لزرع الانقسام وتقسيم الولايات المتحدة وأضافت أن نشر المعلومات المضلّلة على وسائل التواصل الاجتماعي له أثر خطير على الانتخابات الأميركية ويقوّض الديمقراطية. فهل هي خائفة على كاني بعد اعلانه ترشحه للرئاسة؟!

من انضم أيضًا من المشاهير؟

وانضمّ مشاهير آخرون إلى حملة المقاطعة من بينهم ليوناردو دي كابريو، وساشا بارون كوهين، وجنيفر لورنس وكايتي بيري التي قالت على حسابها على انستغرام "لا يمكنني الجلوس مكتوفة الأيدي بينما تغضّ هذه المنصات الطرف عن الجماعات والمنشورات التي تنشر المعلومات الكاذبة البغيضة". اكتشفي أيضًا الخطوة الغريبة التي لجأ اليها كيم وكاني لإنقاذ علاقتهما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية