كيم كارداشيان تلتحق بالجامعة بعمر الـ38 وهذا ما تريد أن تفعله!

 كيم كارداشيان تلتحق بالجامعة بعمر الـ38 وهذا ما تريد أن تفعله!

كشفت كيم كارداشيان في مقابلة نشرت الأربعاء أنها تدرس 18 ساعة في الأسبوع للتحضير لامتحان المحاماة ويمكن أن تصبح محامية في عام 2022.

ias

تكلمت نجمة تلفزيون الواقع خططها في مقابلة مع Vogue. لم تترك كيم برنامجها وما زالت توثق حياتها، كما أنّها ما زالت تعمل في مجال التجميل، وتعتني بأسرتها – ولكن منذ الصيف الماضي ، كانت تعمل أيضًا كمتدربة في مكتب محاماة في سان فرانسيسكو.

وقالت كارداشيان: "القراءة هي ما يشغلني حقًا. إنها تستغرق وقتًا طويلاً".

View this post on Instagram

Sunday Service Vibe 📷 @elirusselllinnetz

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

أضافت كارداشيان أنها كانت تحب القانون الجنائي، فقد كان والدها روبرت كارداشيان في فريق المحامين الذين يمثلون "أو جي سيمبسون"- كما ألهما عمهلها في قضية سابقة العام الماضي، حين التقت كارداشيان بالرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض لمناقشة قضية السجينة آليس ماري جونسون، وتم تخفيف عقوبة السجن المؤبد بحق جونسون بسبب جريمة ارتقبتها من دون قصد.

ليس لدى كيم شهادة جامعية في القانون، لكن في كاليفورنيا قد يصبح الشخص محامياً إذا نجح في امتحان المحاماة بعد فترة تدريب مهنية مدتها أربع سنوات مع محام أو قاض. يعد امتحان نقابة المحامين في كاليفورنيا أمرًا ببالغ الصعوبة حيث أنّ 41٪ فقط من الأشخاص الذين خضعوا للاختبار في شهر يوليو قد نجحوا، علماً أنّ معظمهم من خريجي كلية الحقوق. 

لكن أحد المحامين الذين يساعدون كيم في دراستها قال إنّها ماهرة فعلاً وتدرس من قلبها. فهي تقضي الكثير من الوقت في الدراسة.

اقرأي المزيد:كيم كارداشيان تستخدم "الحجامة" لوجهها وهذه هي التفاصيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية