كيم كارداشيان وكيندال جنير تتنافسان على الصيحات ذاتها!

على الرغم من شهرة كورتني كارداشيان وكلوي كارداشيان إلا أنّ لكيم كارداشيان الحصّة الأكبر دائماً في عالم الأضواء، فهي التي مهّدت الطريق أمام كورتني وكلوي لتحقيق شهرتهما ولكن يبدو واضحاً أنّ الأمر ليس كذلك مع شقيقتها كيندال جنير التي تسعى وبطرق مختلفة لتحقيق شهرتها بنفسها وإبراز اسمها مستقلّاً عن أسماء شقيقاتها والدليل على ذلك رفضها القاطع متابعة كيم عروض الأزياء التي تشارك فيها.

ias

 

فكيندال جينر تحاول تثبيت نفسها في عالم الأضواء والشهرة كعارضة أزياء محترفة ولكن وعلى الرغم من ذلك، يبقى الرابط بينهما قوياً، الأمر الذي لا يمنعهما من الظهور في المناسبات الهوليووديّة سوياً متألقتان بأجمل الأزياء والصيحات حتى أنّ بعض عاشقات الموضة والمنتقدات بدأن يفضّلن إطلالات كانديل ويعتبرنها الأفضل لا سيّما أنّها يشاركان بعضهما البعض الستايل ذاته والصيحات نفسها.

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ عن صيحات الموضة التي اعتمدتها الاثنتين، فهل تسرق كيندال جينر لقب نجمة آل كارداشيان من كيم؟


      بالصور، إكتشفي موديلات شنط كيندال جينير وكايلي جنير!

 

1- موضة المونوكروم: اعتمدت كيم هذه الموضة من خلال اختيارها التنورة بالقصّة المستقيمة المطبعة بنقشة الزيبرا التي نسّقتها مع توب جلديّة قصيرة في حين اعتمدتها كيندال مع تنورة متوسطة الطول وتوب بقبّة عنق الهالتر.

 

2- موضة الأزرق: تألقت كيندال بموضة البذلة الرسمية من دون توب واختارتها باللون الأزرق في حين ارتدت كيم فستاناً بهذا اللون بقصّة منخفضة ومكشوفة على الصدر.

 

3- موضة الجينز: اختارت كيندال أن ترتدي الجينز الممزق وتنسّقه مع بلوزة عادية Basic وحذاء محارب Combat Shoes فيما ارتدت كيم جينز أزرق بقصّة ضيقة نسّقته أيضاً مع بلوزة أساسيّة ولكن مع حذاء كاحل بكعبٍ عالٍ.

 

4- موضة الفساتين المزخرفة: من Balmain، تألّقت الشقيقتان بفساتين مزخرفة بأحجار ولكن فستان كيندال أتى بشقات مكشوفة على الساق فيما أتى فستان كيم ضيّقاً على الجسم ليبرز تضاريسها الملفتة.

 

        بالصور، أدخلي خزانة كيم كارداشيان وشقيقاتها!

 

5- موضة الـ T shirts المطبّعة بالرسومات: إنها من الصيحات الأبرز لهذا الموسم وكلّ من كيم وكيندال اعتمدتها هذه الموضة مع الجينز حيث ارتدتها كيندال مع حذاء المحارب في حين اختارتها كيم مع الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب العالي.

 

6- موضة الملابس الشفافة: لأنّ فتيات كارداشيان يحببن الإطلالة الملفتة والجذابة، تعتمد كلّ من كيندال وكيم الملابس الشفافة أو Sheer Trend في المناسبات الرسمية.

 

7- موضة الـ Cutout: من صيحات الموضة لهذا الموسم، أن تختاري فساتينك أو توباتك مكشوفة على الخصر أي بموضة الـ Cutout وكيندال اختارت توب بهذه الموضة ونسّقتها مع مع سروال جلديّ وحذاء مروّس فيما اختارت كيم Jumpsuit بهذه القصّة.

 

8- موضة الفساين القصيرة والـ Structered: من بالمان تختار حالياً كيم فساتينها وأزيائها ومن بينها تلك القصيرة وبالقصّة الجامدة، هذه الموضة التي نافستها بها أيضاً كينديل من خلال اختيارها فستاناً بتنورة مثنيّة وجامدة من الماركة ذاتها.

 

        إكتشفي بأية إطلالة تفوّقت كيندال جينر بها على كيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية