كيم كارداشيان وموضة جديدة تطلّ علينا!

مهما كان رأيكِ تجاه كيم كارداشيان، لا بدّ من أن نعترف بأنها فاشينيستا ومن بين الرائدات في عالم الموضة حيث قد تكون الأولى في تبنّي العديد من الصيحات، سابقة بذلك، أبرز نجمات هوليوود أحياناً.

ias

فلا شكّ من أنكيم كارداشيان استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة مهمّة في عالم الموضة حيث جعلت من نفسها محطّ أنظار الجميع وعملت بجهد لتصبح مطلقة لصيحات عدّة ومنها أسلوب الـ Eclectic Style.

 

 

من خلال إطلالات (إطلالات مختلفة لكيم كارداشيان) عدّة، لاحظنا اعتماد كيم كارداشيان (ماذا في خزانة كيم كارداشيان؟) لأسلوب الـ Eclectic وخاصّة بلوني الأبيض والأسود، فبماذا يتميّز هذا الأسلوب؟ ياسمينة تطلعكِ على كلّ ما يجب أن تدركينه عن الستايل الـ Eclectic:

 

1-  يعتمد أسلوب الـ Eclectic على مزج أكثر من أسلوب في إطلالة واحدة والخروج عن الإطلالة المألوفة أو الكلاسيكيّة مع محاولة لتجربة صيحات مختلفة.

2- ليس من الضروريّ أن يشبه الـ Eclectic ستايل، الستايل الـ Bohemian حيث أنّ الـ Eclectic ستايل يعني أن تمزجي بعض القطع من متاجر البيع بالتجزئة مع قطع أخرى راقية، فتختارين مثلاً أحد القمصان أو الـ T Shirts القطنيّة وترتدينها مع تنورة جلديّة بماركة عالميّة وتنسقينها مع بعض المجوهرات الـ Vintage.

3- يمكنكِ أيضاً مزج أسلوب الـ Vintage مع الأسلوب العصري والرياضي كاعتماد الكنزات الرياضيّة مع تنورة بموضة الباروك وحذاء بالكعب العالي وحقيبة عمليّة.

4- للأكسسوارات والمجوهرات خاصّة مكانة مهمّة في أسلوب الـ Eclectic، فاختاريها ملفتة وبألوان الذهبي والفضي أو قديمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية