كيم كاردايشان تفاجئ جمهورها عبر"انستقرام" بإطلالة جديدة

اتهام كيم كارداشيان بالسرقة عبر "انستقرام"

اتهام كيم كارداشيان بالسرقة عبر “انستقرام”

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردايشانجمهورها بنشر صورٍ تظهر فيها بإطلالة مختلفة مع شعرْ باللون الأشقر وقصة بدت فيها أكثر شباباً وتألقاً.

ias

 

وقد قامت كاردايشان بنشر صورٍ لها عبر موقع "انستقرام" وقد علقت عليها شاكرة كل من ساهم في حصولها على هذه الإطلالة الجميلة التي لم يكن من السهل الوصول إليها، معتبرة أن تملك حولها أفضل فريق عمل.

 

 

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

Mar 5, 2015 at 8:35am PST

وخلال الساعات الماضية أيضاً، وبهدف جذب نظر زوجها الذي يواصل نشطاته الفنية بعيداً عنها، قامت كاردايشان بنشر صورة لها بفستان أسود مثير، من تصميم بالماين، فقد ظهرت في إحدى الصور تضع يدها على شعرها وهي تنظر أمامها بإغراء مع مكياجٍ خفيف أظهر ملامح وجهها بوضوح.

 

والجدير ذكره، أن كانيي ويست متواجد في لند لإحياء حفل استعراضي سري في مطعم Koko Bar & Lounge. ومما لا شك فيه أن ويست بعد رؤية صور زوجته سيسارع إلى إنهاء أعماله بسرعة حتى يعود إلى زوجته ويتمتع ببريقها وجمالها عن قرب.

 

يذكر أن يُذكر أن كيم كاردايشان  تزوّجت من كانيي ويست في شهر حزيران من العام الحالي في إيطاليا، تزامناً مع بلوغ ابنتهما عامها الأول. وقد حضر الحفل إلى جانب الأهل والأصدقاء، العديد ممن النجوم والمشاهير من حول العالم. زتزلى الإشراف على الزفاف منظم الحفلات نفسه الذي اهتم بزفاف كيم من زوجها السابق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية