كيم كردشيان تظهر بدون مكياج على غلاف Vogue الأسترالية

صور كيم كردشيان على غلاف Vogue

صور كيم كردشيان على غلاف Vogue

لطالما اعتدنا رؤية نجمة تلفزيون الواقعكيم كردشيانتعتمد أجمل أساليب المكياج والتسريحات لتطلّ أمام عدسات الكاميرات بأجمل لوك ممكن. فترافقت إطلالاتها مع المكياج المثالي الفخم الذي يبرز جمال وجهها بأفضل طريقة ممكنة. وهذا ما جعل وسائل الأعلام تتناقل صور كيم النادرة من دون مكياج والتي تظهر البقع على بشرتها وآثار تقدّمها في السن.

ias

إلا أن كيم أثبتت اليوم مدى ثقتها بنفسها وبجمالها كاشفةً النقاب عن الصورة الحقيقية لكيم كردشيان، ليس التي تتداولها الصحافة مرفقةً بالشائعات والأخبار والأقاويل، بل كيم كردشيان الزوجة والأم المنشغلة بابنتها، ظاهرةً على حقيقتها بلوك ناعم وبعيد عن التكلّف والتجميل.

فمن المقرر أن تظهر كيم زوجة كانيي ويستعلى غلاف مجلّة Vogue الاسترالية في نسخة شباط / فبراير 2015 وأن يحمل العدد مجموعة صور لنجمة تلفزيون الواقع. ولكن ما يميّز هذه الجلسة التصويرية فهو لوك كيم على طبيعتها وبأسلوب ناعم بعيداً عن مستحضرات المكياج وأدوات التجميل.

كيم التي اعتادت الإكثار من استخدام مستحضرات التجميل واعتماد الأزياء الجذابة التي تظهر مفاتنها تطلّ اليوم على غلاف المجلّة من دون مكياج وبملابس محتشمة بعض الشيء. فما السر وراء هذا التغيير الجذري في إطلالات كيم؟

صور كيم كردشيان على غلاف Vogue
صور كيم كردشيان على غلاف Vogue

نشرت مجلّة Vogue فيديو مصوّر في كواليس الجلسة التصويرية تتكلّم من خلاله كيم عن تجربتها هذه وعن حياتها الجديدة كوالدة نورث ويست. وأشارت كيم أنه منذ أن أصبحت أماً باتت تعرف مدى أهمية أن تصب كل اهتمامها على الأولويات في حياتها وأنه لا شك أن الأمر صعب ولكنه في الوقت نفسه ممتعاً.

كما تطرّقت كيم إلى الصورة التي تعكشها عنها الصحافة العالمية وعن كونها تحصل على كل ما تريده من دون تعب أو شقاء مؤكدةً أنها تعمل جاهداً للوصول إلى مبتغاها وتحقيق أحلامها. ورأت كيم أنه من الصعب جداً أن يتعرّض المرء للإنتقادات وأن يحكم عليه الآخرين لافتةً إلى أن كل ما يقال عنها لا يجرؤ أحد على قوله لها وجهاً لوجه.

وأكّدت كيم في نهاية الفيديو ان ستربّي ابنتها لتكون أيضاً قوية تماماً مثلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية