كيم كردشيان وأخواتها يسافرن إلى أرمينيا للمرة الأولى

عائلة كيم كردشيان في ارمينيا

عائلة كيم كردشيان في ارمينيا

بعد أن زارت الأخوات كاردشيان العديد من دول العالم واكتشفن الكثير من الحضارات، حان الوقت ليقمن بزيارة موطنهن ارمينيا ويتعرّفن عن كثب إلى الثقافة الأرمنية والجذور التي ينحدرن منها.

ias

 

فقد كشفت مصادر مقرّبة من العائلة أن كيم كردشيان وشقيقتيها كورتني كاردشيان وكلوي كاردشيان يخططن لزيارة أرمينيا في شهر نيسان / أبريل من هذا العام بهدف التعرّف إلى موطن أجدادهن وجذورهم.

 

وفي حين ما زالت هذه الزيارة قيد الدرس ويتم التخطيط للأماكن التي ستزورها العائلة، إلا أن كيم أكّدت أنها ستصطحب معها ابنتها نورث ويست لتعرّفها إلى البلاد، كما أنه من المتوقع أن تصطحب كورتني أيضاً أولادها الثلاث. إضافة ً إلى ذلك من المقرر أن تترافق الزيارة مع زيارة العديد من الأقارب أيضاً لمسقط رأس أجدادهم.

 

أما في ما يتعلّق بمرافقة كانيي ويستلزوجته وابنتهما في هذه الرحلة، فما زال الأمر يعتمد على مواعيد جولة كانيي وإمكانية تغيّبه لبعض الوقت لمرافقة العائلة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن كيم لطالما أكّدت أن زيارة أرمينيا من الرحلات التي لطالما أرادت القيام بها للتعرّف على الجذور وأرض الأجداد. كما أنها دائماً ما تشير إلى تعلّق العائلة بهذه الجذور بالعادات المعتمدة في البلاد خصوصاً انهم تربّوا على حب الثقافة الأرمينية واحترامها والإفتخار بها.

 

وكانت كيم قد أثارت بلبلة في العام 2011 بعد أن نشرت مجلة كوزموبوليتان التركية صورة لها تم تصويرها لصالح مجلّة كوزموبوليتان العالمية، وصدر العدد في الشهر نفسه الذي تقع فيه ذكرى الإبادة الجماعية التركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية